ناصيف زيتون يبكي القلوب والسبب!

ناصيف زيتون يبكي القلوب والسبب!
حجم الخط

 فاجأ النجم السوري ناصيف زيتون العالم العربي مجدّداً بعمل فنّي جديد وراقٍ قدّمه لكلّ أمّهات العالم العربي عربون وفاء واحترام. فصدرت الأغنية الجديدة التي حملت عنوان "أمّي" تزامناً مع يوم المرأة العالمي وتحضيراً لعيد الأمّ، وكان قد عبّر ناصيف عبر حسابه الرّسمي على تويتر بجملة من القلب قال فيها:

"يوم المرأة العالمي لازم ما يكون يوم! لأنّو العالم بلا امرأة يعني العالم بلا أمّ بلا أخت، بلا صديقة، وبلا زوجة، وبلا رفيقة درب. يعني العالم بلا حياة!"

هذا ونشر ناصيف زيتون عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة له تحمل هاشتاغ #أمّي قبل ساعات قليلة من إصدار الأغنية حصريّاً على تطبيق أنغامي حيث تخطّت المئة ألف إستماع بأقلّ من 8 ساعات على إطلاقها. الأغنية التي أبكت كلّ من استمع إليها هي من كلمات مرسيل مدوّر، ألحان أحمد بركات، توزيع عمر صبّاغ، ميكس و ماسترينغ محمّد مقهور.

ووفق إحصاءات تطبيق أنغامي، فقد تصدّر الفنّان العربي الشاب المرتبة الأولى على مجمل فنّاني العالم العربي الشباب مع 152 مليون إستماع علماً بأنّه الفنان الأصغر سنّاً وصاحب ألبومين فقط. هذا الرقم بالإضافة لرقم 350 مليون مشاهدة على قناته الخاصّة على YouTube أهّله بأن يكون الفنان الوحيد الذي تخطّى النصف مليار استماع بأقصر فترة زمنيّة.

وهذا النجاح الرقمي ترجم نجاحاً في الحفلات حيث امتدّت سلسلة حفلاته الحاليّة في كندا والولايات المتّحدة الأميركيّة لفترة شهرين يعود بعدها إلى لبنان لينطلق من جديد إلى دول أخرى عربيّة وأوروبية.