بالصور بالصور: المبادرة الوطنية تُحيي يوم المرأة

بالصور: المبادرة الوطنية تُحيي يوم المرأة
حجم الخط

خانيونس - وكالة خبر

علي شرف الثامن من آذار نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة خانيونس حفلاً تكريمياً للمرأة الفلسطينية بمناسبة اليوم المرأة العالمي بحضور العشرات من عضوات المبادرة وأمهات الشهداء والأسرى والجرحى .

وفي كلمته نقل مسؤول حركة المبادرة في قطاع غزة د. عائد ياغي، تحيات الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي لأمهات الأسري والشهداء ورائدات العمل النسوي في حركة المبادرة .

كما أعرب ياغي عن فخر واعتزاز حركة المبادرة بالإنجازات التي تحققها المرأة الفلسطينية في كافة الميادين مؤكداً على اهمية مراكمة هذة الإنجازات كي تصل المرأة الى مواقع قيادية متقدمة علي المستوى الوطني ويكون لها مشاركة حقيقية في صنع القرار .

بدورها شكرت والدة عميد الأسري في محافظة خانيونس ضياء الأغا حركة المبادرة على هذا التكريم لما له الأثر الكبير لدى أمهات الأسرى والشهداء وتعزيز صمودهم على الأرض الفلسطينية وصولاً إلى الحرية والاستقلال .

وفي كلمتها ثمنت منسقة القطاع النسوي لحركة المبادرة خلود قديح، ما تقوم به المبادرة من عمل مستمر وحرص دائم على إشراك المرأة وإتاحة المجال لها للمشاركة جنباً إلى جنب الرجل في العمل الوطني والاجتماعي إيمانا منها بدورها وقدرتها على البذل والعطاء.

وانتهى الحفل بتكريم 55 سيدة من رائدات العمل النسائي في حركة المبادرة في محافظة خانيونس وتكريم عدد من أمهات الشهداء والأسرى.

unnamed.jpg
unnamed (6).jpg
unnamed (5).jpg
unnamed (4).jpg
unnamed (2).jpg
unnamed (3).jpg
unnamed (1).jpg