طبيب يلقي ابنه من الطابق الرابع ويطعن زوجته أثناء مشاجرة بينهما

مشاجرة بين زوجين
حجم الخط

ألقى طبيب نجله من الطابق الرابع من منزله في القاهرة الجديدة شرق العاصمة، ما أدى لإصابته بكسور وارتجاج في المخ، كما سدد طعنة في جسد زوجته فأصيبت بجرح غائر، أثناء حدوث مشاجرة بينهما، ونقلت الزوجة إلى المستشفى، كما يرقد الابن في غرفة الرعاية المركزة بسبب سوء حالته الصحية.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشاران أحمد حنفي المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة، ومحمد سلامة رئيس النيابة بالواقعة.

وتمكنت مباحث القاهرة من القبض عل المتهم إسلام ,م (39 سنة) الذي نفذ الجريمة أثناء نشوب مشاجرة جمعته بزوجته نهي.ك (31 سنة). وعندما تبادلا السباب والشتائم ، أسرع الطبيب المتهم بإلقاء نجله البالغ من العمر 4 سنوات من شرفة منزله فسقط على الأرض فاقداً للوعي وتعرض لكسور في القدمين واليدين وأصيب إرتجاج بالمخ، بينما أصيبت زوجته بجرح في الصدر ودخلت على المستشفى حيث أجريت لها الإسعافات الأولية حتى استقرت حالتها الصحية .

واعترف المتهم أمام مباحث القاهرة بإرتكاب الجريمة وأنه نفذها بعد أن فقد السيطرة على أعصابه عند حدوث المشاجرة بسبب اعتراضها على التأخير في العمل .

وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة، وأحالت المتهم إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.