غنام تلتقي وفد من جامعة هارفرد وتطلعه على معاناة المواطنين

غنام تلتقي وفد من جامعة هارفرد وتطلعه على معاناة المواطنين
حجم الخط

أطلعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وفدا أكاديميا وطلابيا من جامعة هارفرد، اليوم الأربعاء، على معاناة شعبنا، جراء الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت غنام لدى استقبالها الوفد، أن الزيارة إلى فلسطين مهمة كي يطلع على الواقع، وينقل الصورة الحقيقية عن شعبنا المحب للسلام والعيش بحرية كباقي شعوب العالم.

واستعرضت معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، كذلك استمرار سياسات إسرائيل الهادفة إلى الاستيلاء على الأرض الفلسطينية من خلال الاستيطان وجدار الفصل العنصري.

وتحدثت المحافظ عن الطاقات الشبابية لشعبنا، ومدى إبداعهم وتقدمهم وحبهم للحياة رغم الاحتلال وسياساته الهادفة إلى تحطيم أحلامهم وتدمير مستقبلهم.

وأكدت غنام أن القيادة تولي اهتماما خاصا بالشباب والمرأة الفلسطينية، مبينة أنها شخصيا تعبر عن هذه الحالة والتوجه كونها امرأة وشابة فلسطينية، لاقت الدعم والمساندة من الرئيس الذي آمن بعطائها وقدراتها وكلّل ذلك بتكليفها كأصغر وأول محافظ امرأة في الوطن العربي.

من جانبهم، أشار أعضاء إلى أن زيارتهم واطلاعهم على الواقع الفلسطيني ساهمت في زيادة اليقين بعدالة القضية الفلسطينية واحقية الشعب الفلسطيني بالانعتاق من الاحتلال.