د.غنام تقوم بجولة لفحص الإستعدادات في غرف عمليات الطوارئ

د. ليلى غنام
حجم الخط

قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم بجولة على غرف عمليات الطوارئ في مؤسسات المحافظة استباقا لذروة المنخفض وللتأكد من سير الأمور وفقا للخطة الموضوعة، حيث شاركها بالجولة قائد منطقة رام الله والبيرة العميد سليمان قنديل ومدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم مراد شبيطة وأعضاء مجلس الطوارئ.

واعتبرت غنام أن العمل التكاملي هو أساس للتميز والإبداع، مشيرة إلى أن محافظة رام الله والبيرة تفتخر بالجهد النوعي والتحضيرات المتميزة، متمنية أن يمر المنخفض بسلام على مواطنينا، ومؤكدة جاهزية مجلس الطوارئ المحافظة بشكل كامل.

وأهابت المحافظ بالمواطنين عدم التحرك بسياراتهم الخاصة لضمان فتح الطرق بأسرع وقت ممكن، وعدم انشغال الطواقم بإنقاذ العالقين، مشيرة أن أرقام الطوارئ متاحة على مدار الساعة لاستقبال كافة النداءات، مبينة أن تقسم المحافظة إلى مربعات سيساهم في ضبط الأمور وسرعة الإستجابة.

وركزت غنام على أهمية التزام المواطن بشروط السلامة العامة، و التزود بالمواد الغذائية والأدوية المطلوبة تحديدا لكبار السن والأمراض المزمنة، مشيرة أن الطواقم على جاهزية تامة لتقديم ما يلزم لمواطنينا.

وشملت جولة المحافظ بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا إضافة إلى الدفاع المدني ومجمع فلسطين الطبي، حيث أشادت بالاستعدادات والمهنية العالية، مؤكدة أن الخدمات الصحية والطبية ورعاية مرضى الكلى ونقلهم وتأمين علاجهم بكفاءة وسرعة.