المجمع يقفز لصدارة الدرجة الثانية

6653
حجم الخط

خطف فريق المجمع الإسلامي صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في قطاع غزة بفرع "غزة والشمال" مؤقتاً, بعد فوزه على نظيره الرضوان برباعية مقابل ثلاثة أهداف, على ملعب الجامعة الإسلامية غرب مدينة غزة مساء الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع السادس من المسابقة.

وسجل رباعية المجمع الإسلامي إبراهيم أبو سالم "هدفان", وأحمد أبو عصر, ومهند الخطيب, بينما أحرز ثلاثية الرضوان محمد أبو زيد "هدفان", وصهيب حسان.

ورفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة "مؤقتاً", وتوقف رصيد الخاسر عند 4 نقاط بالمركز السابع وقبل الأخير.

الثالثة

وفي الدرجة الثالثة لنفس الفرع، اكتسح الوفاق نظيره فلسطين بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب الهلال جنوب مدينة غزة, ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البطولة.

وأحرز ثلاثية الوفاق إبراهيم خاطر "هدفان", وشادي مصبح, ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث, وبفارق الأهداف أمام حطين, وتوقف رصيد فلسطين عند نقطة واحدة بالمركز السابع وقبل الأخير.

وفي فرع "الوسطى والجنوب" لذات الدرجة, حقق الأمل فوزاً غالياً على شباب المغازي بهدفين مقابل هدف واحد, على ملعب القادسية في رفح جنوب القطاع.

وسجل هدفي الأمل محمد صبح، وأسامة برهم, بينما أحرز هدف شباب المغازي أحمد أبو عطية, ليرفع الأول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث, ويتجمد رصيد الثاني عند نقطة واحدة بالمركز الثامن والأخير, وبفارق خلف الرباط.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال" السبت, بلقاء الجزيرة مع المشتل على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وفي الدرجة الثالثة، تتواصل منافسات فرع "الوسطى والجنوب", بلقاء الرباط مع الأقصى على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع, والشوكة مع شباب معن على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.