بالصور: النائب جمعة يعلن اطلاق حملة لتعزيز القيم الوطنية

بالصور: النائب جمعة يعلن اطلاق حملة لتعزيز القيم الوطنية
حجم الخط

أعلن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الفلسطيني للتمكين الوطني النائب أشرف جمعة، عن اطلاق حملة تعزيز القيم الوطنية وروح الانتماء لدى الشباب، والتمسك بالعلم والمعرفة والعمل كخيار استراتيجي للخلاص من الاحتلال، وإحباط مخططاته الرامية لطمس الهُوية الوطنية الفلسطينية من أجل بناء جيل متحضر، وقيادات شابة لمستقبل مشرق.

جاء ذلك خلال لقاء النائب جمعة مع مجموعة من الشابات، وضمن لقاءاته الأخيرة مع تجمعات شبابية، حيث استمع إلى آراء المشاركات وأفكارهن لتطوير و تكريس الجهود، وغرس مفاهيم الانتماء والقيم الأصيلة في أذهان الشباب، وتعزيز ثقافة الانجاز والتطوع و استثمار التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الحب والانتماء للوطن.

وأكد على أنه من الضروري غرس قيم الولاء للوطن في نفوس الشباب، ليعبروا عن ولائهم للوطن بشكل عملي يظهر الوجه الحضاري للوطن ويرتقي ويسهم في دفع مسيرة العلم والعمل والتطوير، مقدماً نصيحته للشابات بأن تكون مبادرة قيادية ذات تأثير قوي للعمل وفقاً لشراكة حقيقية من أجل خدمة الوطن.

وأشار جمعة إلى أن هذه الحملة ستنطلق من محافظة رفح لتعمل على القضاء على كل المفاهيم السائدة والمسيئة والتى أصبحت تمارس فى داخل المجتمع الفلسطيني فى السنوات الماضية.