بالصور سلطة جودة البيئة تزور وكالة "خبر" بمقرها في غزة

سلطة جودة البيئة تزور وكالة "خبر" بمقرها في غزة
حجم الخط

زار اليوم الثلاثاء، وفد من سلطة جودة البيئة بغزة، يضم المهندس علي طعيمة، والأستاذ فادي نصار، وكالة خبر الفلسطينية للصحافة، حيث كان في استقباله مدير عام الوكالة الأستاذ سامي القيشاوي، ومدير التحرير صالح النزلي، وطواقم الوكالة المختلفة.

بدوره، رحب القيشاوي بالوفد الزائر، مستعرضاً  نشأة وتطور وكالة "خبر"، ودورها في نشر الأخبار والأحداث على الساحة الفلسطينية ونقل معاناة أبناء شعبها المستمرة.

من جانبه، أكد النزلي على مكانة وكالة "خبر" بين جماهيرها ومتابعيها، مشيراً إلى علاقاتها مع مختلف الأطراف الفلسطينية المؤسسة على الصدق والنزاهة والموضوعية، وأيضاً مكانتها لدى متابعيها من شتي بقاع الأرض، وتميزها بتحديث الأخبار ونشرها فور وقوعها.

من جهته، شدد المهندس طعيمة على دور وكالة "خبر" الهام في الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني، ونقل قضيته في أبهى صورها، مبدياً استعداد سلطته التعاون المشترك مع الوكالة في سبيل خدمة أبناء شعبهم. 

واستعرض نصار، المشاريع البناءة التي تُنفذها سلطة جودة البيئة في سبيل الحد من نسبة التلوث البيئ، على الرغم من شح الإمكانات والحصار الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ أكثر من عشر سنوات.

وفي الختام اتفق الطرفان على التعاون المشترك والاستفادة من إمكانيات الوكالة، وكذلك قيام الوكالة بتغطية كافة الأحداث الهامة وصولاً إلى خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده.