الشرطة تُقيم يوماً ترفيهياً للأيتام وعائلاتهم في أريحا

الشرطة تُقيم يوماً ترفيهياً للأيتام وعائلاتهم في أريحا
حجم الخط

استضافت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت، 600 يتيم ويتيمة وعائلاتهم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمدينة أريحا خلال يوم ترفيهي مفتوح، بحضور نائب مدير شرطة المحافظة المقدم ابراهيم عبده مدير قسم التدريب في كلية الشرطة المقدم عيسى ابو علان، وعدد من رجال الأعمال من المحافظة وممثلين عن المؤسسات.

وقال بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، "إن هذا المهرجان السنوي يأتي تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وبتنظيم من جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين الخيرية في مدينة أريحا، وبدعم من شركة رويال الصناعية في مدينة الخليل".

بدوره، أشاد نائب محافظ محافظة أريحا والأغوار جمال الرجوب، بالمهرجان السنوي والقائمين عليه، متناولاً العديد من المحاور السياسية والوطنية والاجتماعية والدينية.

من جهته، قدم رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري، شكره لقيادة الشرطة على احتضان فعاليات المهرجان التي تستمر ليوم واحد، مشدداً على أن هذا كله يدل على تظافر جهود المؤسسات الوطنية ورعايتها للأيتام.

كما أن رئيس جمعية الأيتام الشيخ جبر حرب، عبر عن امتنانه لمدير عام الشرطة لاهتمامه بشريحة الأيتام وتبني جميع المبادرات التابعة للجمعية وغيرها في محافظة أريحا، موضحاً أن ذلك يصب في رسم البسمة على شفاه ووجوه الأيتام وعائلاتهم.

من جانبه، شكر رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية والتجارية رجل الأعمال نبيل الزغير الشرطة وقيادتها والمسؤولين في الكلية على التنظيم والاستقبال الحافل.

وتخلل الحفل الذي نظم في عدد من صالات ومسارح الكلية وبإعداد من طواقم شركة الرويال، مقاطع ترفيهية ودبكات شعبية وفلكلورية ووصلات فكاهية ومسابقات، هدفت للترويح عن الأطفال الأيتام، كما شملت تقديم وجبات الغذاء والفحص الطبي المجاني وغيرها من الأنشطة المساندة، كما شمل المهرجان فعاليات مسرحية و"سكتشات" للفنان عبد الفتاح العيسة.