بالصور.. الإعلاميين الرياضيين يزورون "بطل الدوري"

thumb.php(2)
حجم الخط

زار عدد من الإعلاميين الرياضيين مقر نادي اتحاد الشجاعية شرق غزة, لتهنئته بحصوله على لقب دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم.
 

وكان في استقبال الإعلاميين, صلاح حرز الله رئيس النادي, ونائبه حسن الجعبري, وأعضاء مجلس الإدارة ياسر اليازجي, ورياض البيطار, ووليد جندية, وأكرم حجاج, وعدد من كوادر النادي.

 وأكد حرز الله على دور الإعلاميين الذين قدّموا الكثير هذا الموسم لإبراز الدوري في قطاع غزة, شاكرا إياهم على عملهم المهني المميز على حد وصفه.

وأوضح حرز الله أن تعاون والتفاف الجميع حول النادي كان السبب الرئيسي في تحقيق اللقب, مشيرا إلى أنه أقل هدية لأهالي الحي الذي عانى الأمرّين خلال العدوان على القطاع.

من جانبه, أثنى الجعبري على جهود الإعلاميين تجاه الحركة الرياضية خلال المواسم السابقة, مؤكدا أن ناديه بيت للجميع وسيكون الحاضن الأول للكوادر الرياضية.

وتحدث الجعبري عن الصعوبات التي واجهت النادي منذ توليهم مجلس الإدارة, إذ كان مقره يحتاج للكثير من الإصلاحات, لكن الشجاعية يملك الآن ثلاثة مباني وعدد من المحلات التجارية التي تعود بالنفع على الفرق الرياضية.

وفي كلمة الإعلاميين, هنأ مصطفى صيام مجلس إدارة ولاعبي ومشجعي الشجاعية بحصولهم على اللقب, مشيرا إلى أن الإبداع يولد من رحم المعاناة, كون لاعبي الفريق فقدوا منازلهم خلال العدوان.

وفي ختام الزيارة تم التقاط صورة تذكارية للإعلاميين مع أعضاء الإدارة, كما كُرم المشجعان الكفيف محمد جندية والطفل المصاب كريم الحطاب.