برنامج زيارة بلاتر الى فلسطين

7f245fee2fa00bf4ec6399b77220b2ce
حجم الخط

 اعلن الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، برنامج زيارة السيد جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الى دولة فلسطين، المقررة يوم الاربعاء القادم الموافق 20 ايار 2015.

وستفتتح الزيارة باستقبال دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله، للسيد بلاتر في مقر رئاسة الوزراء برام الله، في تمام 10:15 صباحا، من ثم سينتقل الى قرية دورا القرع شمال شرق رام الله، في تمام الساعة 10:40، لافتتاح احد مشاريع الهدف الذي اقيم بالتعاون بين الفيفا والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وينتقل بعدها السيد بلاتر والوفد المرافق للقيام بجولة في مخيم الجلزون شمال رام الله في تمام الساعة 11:20 صباحا.

وسيستقبل سيادة الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، السيد بلاتر في مقر المقاطعة، في تمام 12 ظهرا، في اجتماع رسمي سيعقد بحضور اللواء جبريل الرجوب، وامين عام الفيفا جيروم فالك.

وسيعقد السيد بلاتر واللواء الرجوب، مؤتمرا صحفيا في تمام الواحدة ظهرا في مقر اكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كرويا بالبيرة، يعقبه غداء رسمي في رام الله وسط حضور عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وسيختتم السيد بلاتر زيارته بجولة ميدانية مشيا على الاقدام وسط مدينة رام الله، مع اللواء الرجوب، في تمام الساعة الرابعة عصرا.