خلال مسيرة إحياءً لذكرى النكبة

الغول ينصح السلطة بتسليم ملف اغتيال "عرفات" للأجهزة الأمنية بغزة

الغول ينصح السلطة  بتسليم ملف اغتيال الراحل ياسر عرفات للأجهزة الامنية في غزة.jpg
حجم الخط

قامت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة غرب غزة مساء اليوم الإثنين، بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم الشاطئ إحياء لذكرى النكبة ورفضا للحصار والمؤامرات التي تحاك ضد غزة بمشاركة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

وأكد  النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد فرج الغول في كلمته خلال المسيرة على أن المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا منذ النكبة حتى يومنا هذا لن تنال من عزيمتنا.

ونوه الغول إلى أن كل ما يحاك ضد غزة هو محاولات للتضييق عليها وتركيعها بهدف بيع القضية الفلسطينية، مبينا أن السلطة شريك أساسي في حصار غزة .

وشدد الغول على أن كل المؤامرات التي تحاك ضد غزة ستتحطم على صخرة صمود أبناء شعبنا.

وأوضح الغول أن الكبار لا يموتون بل يورثون الراية للصغار، والصغار لا ينسون ويحملون اللواء نحو العودة، مؤكداً أن قطاع غزة هو النقطة الأولى لتحرير باقي أراضينا.

وأكد الغول على أن المقاومة بخير وتضاعف قوتها يوما بعد يوم، مؤكداً أن من انتصر في الفرقان والسجيل والعصف المأكول قادر على أن ينتصر ويحرر أراضينا وما ذلك على الله بعزيز.

ووجه الغول التحية لأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة بأمعائهم الخاوية، مؤكداً أن المقاومة قادرة على تبييض السجون بإذن الله.

وحيا الغول الأجهزة الأمنية التي استطاعت أن تفك لغز اغتيال القائد القسامي مازن فقها وكشف جميع خيوطه واعتقال القتلة وتقديمهم للمحاكمة الثورية.

وتابع "شتان بين أجهزتنا الأمنية في غزة التي تلاحق العملاء وتبث الأمن في نفوس المواطنين وتحمي ظهر المقاومة، وبين أجهزة السلطة التي تقدس التنسيق الأمني وتحفظ أمن المستوطنات وتلاحق المجاهدين".

ونصح الغول السلطة وحركة فتح بتسليم ملف اغتيال الراحل ياسر عرفات للأجهزة الامنية في غزة.