لدوره في تغطية انتخابات الهيئات المحلية

لجنة الانتخابات المركزية تكرم الإعلام الرسمي

تكريم.jpg
حجم الخط

كرّمت لجنة الانتخابات المركزية، اليوم الاثنين، الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والإعلام الرسمي بكل مكوناته، لدوره المتميز في تغطيته لانتخابات الهيئات المحلية التي جرت في 13 أيار الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف في مكتبة بمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وفداً من لجنة الانتخابات المركزية برئاسة المدير التنفيذي للجنة هشام كحيل.

وخلال اللقاء قدم كحيل الشكر والتقدير للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والإعلام الرسمي الفلسطيني لجهودها في التغطية الإعلامية للانتخابات، وأوضح لقد لمسنا في هذه الانتخابات دوراً متميزاً للإذاعة والتلفزيون ولكل الإعلام الرسمي سواء من حيث كثافة التغطية أو مهنيتها وحيادها، مقدماً الشكر على التعاون الإيجابي للإعلام الرسمي ولتحملهم دور الشراكة الفعلية والمسؤولية، مؤكداً على أهمية استمرار هذا التعاون وهذه الشراكة.

وسلم كحيل المشرف العام على الإعلام الرسمي رسالة شكر وهدية رمزية تكريماً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ولكل الإعلام الرسمي، مقدماً الشكر لجميع الكوادر والطواقم التي تعمل في الإعلام الرسمي، ولما قامت به من دور لافت.

من جهته أكد عساف، على أن الإعلام الرسمي قام بواجبه ومهمته الموكلة إليه، موضحاً أن لديه إيمانا بالمنهج الديمقراطي، الذي يكرسه الرئيس محمود عباس لأنه يمثل مصلحة وطنية عليا للشعب الفلسطيني، ويعزز من وحدته الوطنية.

وأشار، إلى مهنية وحياد التغطية، مؤكداً أن الإعلام الرسمي قد تعامل مع جميع القوائم من المسافة ذاتها، وان الأساس بالنسبة إليه هو نجاح العملية الانتخابية، وإبراز الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني وهو يمارس حقه الديمقراطي في الانتخابات.

كما وأكد، على أن الإعلام الرسمي يمد اليد دائماً وفي كل الظروف للجنة الانتخابات ولكافة المؤسسات الوطنية ومؤسسات المجتمع الوطني، وأن هذه ليست منّة وإنما هي صلب مهماته وواجباته كإعلام وطني رسمي لكل الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وفئاته.