شاهدبالصور : لفت انتباه الجميع بطريقة مشيته الغريبة وجسده الكبير.. ليكتشفوا أنه!

شاهدبالصور : لفت انتباه الجميع بطريقة مشيته الغريبة وجسده الكبير.. ليكتشفوا أنه!
حجم الخط

 تمكنت الجمارك الصينية من القبض على أحد المهربين أثناء محاولته تهريب عدد من هواتف الايفون من هونغ كونغ إلى الصين، وكان الغريب في الأمر هو طريقة التهريب حيث لف جسمه بعدد من هواتف الايفون بلغ عددها 94 جهاز تتراوح بين سلسلة الأيفون 5 والايفون 6 والايفون 6 بلس.

وقام المهرّب الصيني بلصق الهواتف جنباً الى جنب حول خصره والساقين وفي كل أنحاء جسده تقريباً ما عدا ذراعيه، وقام بتثبيتها بطبقة من البلاستيك وفوقها وضع اللاصق.

fyuo-jpg-61410665709055041.jpg

لكن هذه الهواتف المحيطة بجسمه أعاقت حركته مما لفت نظر أفراد الجمارك لطريقة مشيته الغريبة، كما أن جسده بدا أكبر من حجمه الطبيعي مما استدعى فحصه بجهاز كشف المعادن الذي كشف عن الهواتف المخبأة.

يذكر أن للصينيين تاريخ في طرق التهريب الغريبة للآيفون، فكان منهم من هرب أجهزة من الجيل الجديد داخل علب الحلوى والشاي في الخريف الماضي بسبب تأخر طرح الهاتف في الصين، وكانت الجهاز المهرب يباع بأضعاف سعره.

siy-jpg-51564024954212115.jpg

وتؤكد الإحصاءات أن مبيعات هاتف الايفون بإصداري 6 و6 بلس في الصين تشكل 35% من إجمالي الوحدات المباعة في العالم إلا أن ارتفاع ثمنه بالصين مقارنة بخارجها يدفع الكثيرين لمحاولة تهريبه إلى داخل الصين وربما بطرق غريبة.