د.غنام ومجلس الطوارئ يشرفون على سير خطة الطوارئ من الميدان

....
حجم الخط

أشرفت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم على سير خطة الطوارئ في المحافظة من الميدان، بالشراكة مع مجلس الطوارئ بكافة أعضائه حيث قامت بجولة وقفت خلالها على تفاصيل سير الأمور وكان إلى جانبها العميد سليمان قنديل قائد منطقة رام الله والبيرة ومدير شرطة المحافظة العقيد عمر البزور ومدير الارتباط العسكري المقدم نادر حجي ومدير الدفاع المدني المقدم مراد شبيطة.

وقامت غنام بتفقد مجمع فلسطين الطبي وسير الأمور فيه وجاهزية الأطباء وطواقم العمل، حيث بينت أن المحافظة ومجلس الطوارئ يشرف على نقل المرضى وخصوصا الأمراض المزمنة والكلى لتلقي العلاج اللازم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وقامت المحافظ بجولة شملت غرفة العمليات المشتركة ومديرية الأشغال وشركة الكهرباء ومديرية الشرطة، حيث أشادت بأداء غرف الطوارئ على مدار الساعة لصالح المواطن الفلسطيني، مؤكدة أن التكامل هو نواة النجاح والتميز على كافة الأصعدة.

وأهابت المحافظ بالمواطنين عدم الخروج من منازلهم لكي لا تعلق مركباتهم فتتعطل أعمال الآليات، مشيرة أن المسؤولية الوطنية بموضوع البلاغات والنداءات وجديتها تساهم بتعزيز الإيجابيات وتقديم الخدمات لمستحقيها، مؤكدة أن الطواقم ستواصل عملها على مدار الساعة للوقوف على تفاصيل سير الامور وضبطها بصورة تليق بشعبنا ومؤسساتنا.