انطلاق الفصل الدراسي الصيفي بالكلية الجامعية بغزة

انطلاق الفصل الدراسي الصيفي بالكلية الجامعية بغزة
حجم الخط

انطلق في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية الفصل الدراسي الصيفي للعام 2016-2017، وذلك بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة واختتام الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من نفس العام الأكاديمي.

وقال نائب رئيس الكلية الجامعية للشئون الأكاديمية الدكتور علي الخطيب، إن الكلية وبشكل فوري تجهزت لاستقبال الفصل الصيفي للعام 2016-2017 بعد انقضاء الامتحانات النهائية التي تواصلت لأكثر من أسبوعين في كافة البرامج والاختصاصات.

وأوضح الخطيب في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، "بإشراف مباشر من الشئون الأكاديمية وكذلك الشئون الإدارية في الكلية الجامعية عملت كافة الأقسام المعنية على تهيئة مرافق الكلية والقاعات الدراسية والمختبرات التخصصية وكذلك مختبرات الحاسوب اللازمة لعقد محاضرات المساقات المطروحة للدراسة في الفصل الصيفي، وذلك لخدمة الطلبة وتهيئة كافة الظروف والأجواء المواتية لهم لعملية دراسية مريحة ومميزة".

وأوضح أن الكلية الجامعية تحرص على تذليل كافة العقبات أمام طلبتها المسجلين لدراسة الفصل الصيفي والذي يأتي بشكل مكمل وفي وقت محدود بين الفصلين الدراسيين الثاني والأول من العام الدراسي الجديد، معرباً عن أمله في أن يتمكن الطلاب من اجتياز كافة المساقات المسجلة بتفوق وجد واجتهاد.

يشار إلى أنه بانقضاء الفصل الدراسي الصيفي في الكلية الجامعية تبدأت الكلية في الاستعداد للحدث السنوي الأضخم لديها والمتمثل في احتفالات تخريج الفوج الثامن التي تشهد لحظة الحصاد للآلاف من طلبة الكلية وسط مشاركات واسعة للأهالي والعديد من الفئات المجتمعية.