بلدية رام الله تجري مراسم تسليم واستلام المجلس البلدي الجديد

بلدية رام الله تجري مراسم تسليم واستلام المجلس البلدي الجديد
حجم الخط

أُقيم اليوم الاثنين، مراسم تسليم واستلام مجلس بلدية رام الله في دار البلدية عقب الانتخابات المحلية التي جرت الشهر الماضي.

وحضر الحفل أعضاء المجلس البلدي السابق والجديد وممثلي المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص والأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات والفعاليات الرسمية والشعبية في المدينة.

وشدد رئيس بلدية رام الله السابق سامح عبد المجيد أن المجلس المنتهية ولايته تميز بمستوى عال من الانسجام والتناغم بين اعضائه منذ تسلمه دفة قيادة بلدية رام الله.

وذكر عبد المجيد أن المجلس البلدي آمن بأن مسؤوليته تتجاوز المهام التقليدية وانطلاقاً من قناعة دور بلدية رام الله كبلدية عصرية بالتنمية الشاملة التي تغطي كافة المجالات.

وأشار إلى أن المجلس السابق انجز خلال دورة المجلس العديد من الانجازات، أهمها: تطوير شبكة الطرق والمواصلات، إنشاء العديد من الميادين والحدائق، الفوز بعدد من الجوائز المحلية والعالمية، تطوير مجال الصحة والبيئة وتعزيز مفهوم الوعي البيئي عبر مشاريع وبرامج خلاقة.

بدوره عبر رئيس بلدية رام الله المنتخب المهندس موسى حديد، عن شكره وامتنانه على الثقة التي أولاه إياها المواطنون من جديد في خدمة مدينة رام الله.

وذكر حديد أنهم قادمون بفكرة الحريصين وإرادة العازمين على العمل من خلال تكريس فكرة الشراكة منذ اللحظة الأولى من خلال مجلس بلدي منسجم، قادر على تقديم الخدمة بأقصى قدراته وباحثاً عن الجديد والمتطور والإبداعي.

وأشار إلى أنه تم وضع الخطط المناسبة خلال السنوات الأربع الماضية وعملنا خلالها كمجلس بجد واجتهاد، حيث تركز عملنا على البناء المجتمعي السيلم، إضافة إلى أننا سنكمل في السنوات الأربع القادمة في بناء الإنسان والقدرات من أجل تمكين الفرد والمجتمع من الابداع في كل مجال، وخلق بيئة صحية وسليمة قادرة على توفير المناخ المناسب وفتح الفضاءات على صعيد الاقتصاد والاستثمار الوطني وتطوير التعليم والصحة بشكل متواز ومنسجم وتكاملي.

من جانبه، بارك مدير عام الحكم المحلي رائد البرغوثي للمجلس المنتخب، وشكر المجالس التي تعاقبت على إدارة البلدية مثمناً الدور الذي بذلته في تطوير المدينة والنهوض بها على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن الانتخابات هي حق دستوري أصيل يمارسه الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل جرى التوقيع على محضر استلام المجلس البلدي الجديد بشكل رسمي.