بالفيديو : باسكال مشعلاني لـهاني رمزي: "يخرب بيت اللي خلفك"

بالفيديو : باسكال مشعلاني لـهاني رمزي: "يخرب بيت اللي خلفك"
حجم الخط

إنضمت الفنانة باسكال مشعلاني لقائمة ضحايا برنامج المقالب "هانى هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي خلال شهر رمضان ويعرض حصريا على فضائية "الحياة".

ويتمثل المقلب بمشاركة الضيف في عمل انساني عن الاطفال لمناصرة الطفل العربي، فاستقلت مشعلاني السيارة الخاصة بالبرنامج، واثناء السير على احد الطرق الجبلية في لبنان، قام السائق بالاسراع والتوجه يمينا ويسارا حتى اصطدمت السيارة في النهاية بحاجز الطريق وعلقت بسفح جبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر، ما اصاب مشعلاني بالخوف الشديد ودخلت في نوبة من الانفعال صارخة "يا ماما يا ماما".

وحاولت مشعلاني ان تحرك السائق وتجبره على الاستيقاظ قائلة "شو اسمك انت يخرب بيتك" ثم بدأت تردّد "يا عذراء يا عذراء دخيل اسمك"، مع محاولات هاني لزيادة عصبيتها من خلال حديثه معها فردت عليه قائلة" "يخرب بيتك على صوتك شو دق لحد يلحقنا".

واستمر هاني فى استفزازها بكلامه الغريب والبارد قائلا "اهم شيء السيارة السيارة صارلا شي؟"، فردت عليه قائلة "شو بدي اعمل فيك انت يخرب بيتك ويخرب بيت اللي خلفك".

وخلال محاولة انقاذها هي والسائق وهما فى السيارة من خلال رفعهما باستخدام ونش، اهتزت السيارة بشكل قوي فى الهواء ما اصاب باسكال بالخوف الشديد والصراخ قائلة "انت شو بتعمل في واحد مضروب على رأسه يا عذراء".