مصطفى شعبان يتصدر تريند تويتر

مصطفى-شعبان-e1483085673536.png
حجم الخط

تصدر الفنان مصطفى شعبان قائمة الأكثر تداولاً بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد أدائه المتميز بمسلسل "اللهم أنى صائم"،وحظى هاشتاج "مصطفى شعبان" بما يقارب الـ 2000 تغريدة منذ تدشينه فى دقائق قليلة.

 

وجاءت إحدى التعليقات من عبد الرحمن سليمان قائلاً: "برنس يوم عن يوم وحلاوتك فى الاعتكاف وحط إيدك على قلبك، وسلامنا لريم مصطفى"، بينما شارك أحمد غلاب فى التعليقات وكتب: "مصطفى شعبان الوحيد إلى كل مرتاته وبناته حلوين وكله بما يرضى الله".

 

وشاركت أمنية الشريف فى الهاشتاج وكتبت "يستاهل النجاح فعلا، الوحيد الممثل المصرى إلى بتفرج عليه مصطفى شعبان"، بينما كتبت شروق قائلة  "أنا بحب مسلسلاتك جدًا والجمل المشهورة بتاعت كل مسلسل وأحلى جملة بتاعت (شوف أزاى) حلوة منك أوى".

 

وكتب آخر: "اللهم إنى صايم مسلسل جميل جدا جدا جدا"، وشارك آخر واصفاً مصطفى شعبان بالجنتل، بينما كتبت شيماء رجب فى التعليقات: "بعيداً عن السوشيال ميديا والحاجات دى أنت فنان ناجح، وأعمالك كلها ناجحة، وسيبك من أى حد يضايقك وليك جمهور ما شاء الله كبير جدا وبيحب أعمالك كلها"، بينما كتبت مريم رجب تغريدة قائلة: "والله من الفنانين القليلين إلى بحسهم فعلا محترمين فى الحقيقة، مصطفى شعبان".

 

النجم مصطفى شعبان من خلال مسلسله "اللهم إنى صايم" يضرب مثالا ونموذجا حيا للشباب من خلال تحول شخصيته وتغيرها، كما أنه من خلال المسلسل يثبت أن الكلاب لا تنقض الوضوء كما كان معروفا، وكانت تلك الحلقة قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وحققت نسبة مشاهدة كبيرة.