بالصور: بحضور الشيخ عزام.. الجهاد الإسلامي ترعى صلحاً عشائرياً في رفح

بالصور: بحضور الشيخ عزام.. الجهاد الإسلامي ترعى صلحاً عشائرياً في رفح
حجم الخط

رعت جمعية القدس للإصلاح والتنمية المجتمعية ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعتين لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محافظة رفح صلحا عشائرياً في منطقة حي التنور بين العائلتين الكريمتين آل القاضي وآل العطار وحضر احتفال الصلح ثلة من رجال الإصلاح والوجهاء والمخاتير وثلة من أهل الخير.

من جانبه تحدث الشيخ نافذ عزام أبو رشاد عن إصلاح ذات البين بين الأخوة من أبناء هذا الشعب المعطاء، داعياً إلى نسيان الماضي والنظر والتطلع للمستقبل.

بدوره تحدث الأستاذ كارم العطار، بكلمةآل العطار والتي شكر خلالها دور رجال الإصلاح لجهودهم التي بذلوها في رأب الصدع بين العائلتين الكريمتين، متمنياً أن يكون هذا الخلاف الأول والأخير.

وحثّ العائلتين على تجاوز الخلافات، معرباً عن أسف العائلة للخطأ الذي ارتكبه إخوانه بحق عائلة القاضي، "وأن ذلك لن يتكرر أبداً".

وذات السياق رحب الدكتور خالد القاضي بالجاهة الكريمة، مثمناً دور لجنة الاصلاح في حل الخلاف بين العائلتين وقد عفا عفواً تاماً عن إخوانه في عائلة العطار.

كما أكد الأستاذ خالد الدربي، على أن ما تقوم به اللجنة على صعيد محافظة رفح هدفه نشر الحب والتسامح بين العائلات، أملا أن تتحقق المصالحة المجتمعية في هذا الشهر الكريم.