استمر لأشهر

بالصور المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني يُكرم الفائزين في مسابقة الأصوات الندية

المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني يُكرم الفائزين في مسابقة الأصوات الندية
حجم الخط

اختتم المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني مسابقة الأصوات الندية والتي نظمها خلال الأشهر الماضية، وذلك في قاعة "سوا" بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

حيث افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني وكلمة النائب أشرف جمعة التي رحب فيها بالحضور والمشاركين في مسابقة الأصوات الندية التي أشرف عليها المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني فى إخطار دعمه لشرائح المجتمع المختلفة .

كما وجه جمعة الشكر إلى جميع من ساهم في نجاح المسابقة وبالخصوص أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الفلسطيني للتمكين الوطني ولجنة التحكيم المشرفة على المسابقة وأعضاء ملتقى الشباب القرآني .

وأكد جمعة على أهمية هذه المسابقة التي تهدف إلى نشر القران الكريم بشكل كبير على مستوى الوطن ومستوى عالمي والبحث وتطوير الأصوات الندية من اجل إيصال القران الكريم بخشوع إلى قلوب الناس مؤكدًا على ضرورة توفير مركز كبير يضم هذه الأصوات الندية في القران الكريم وأكد إن هذا ما نسعى له من خلال مثل هذه المسابقات.

وفي ختام الحفل قدم النائب اشرف جمعة وأعضاء الهيئة التنفيذية الجوائز النقدية على الفائزين العشر الأوائل الذين اجتازوا المسابقة من خلال جميع التصفيات التي أقيمت على مدار شهرين وهم :

الفائز الأول: أحمد منصور
الفائز الثاني: محمد أبو جليدان
الفائز الثالث: بسام حجازي
الفائز الرابع: علاء حنيف
الفائز الخامس: أحمد أبو طه
الفائز الخامس مكرر: علاء الأخرس
الفائز السابع: محمد طافش
الفائز الثامن: بدر أبو عنزة
الفائز التاسع: معاذ أبو جزر
الفائز العاشر: نور الدين أبو العينين

كما تم تكريم لجنة التحكيم من المشايخ والقراء, ومن ثم تناول وجبة الإفطار الجماعي على شرف الحضور.