علماء فلسطين تُنظم إفطاراً جماعياً لـ500 رجل إصلاح بغزة

علماء فلسطين تُنظم إفطاراً جماعياً لـ500 رجل إصلاح بغزة
حجم الخط

نظمت رابطة علماء فلسطين اللقاء الرمضاني السنوي لرجال الإصلاح التابعين لها، بحضور أكثر من خمسمائة من رجال الإصلاح، حيث شارك في اللقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، والنائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، وذلك في قاعة منتجع الشاليهات على شاطئ بحر غزة.

بدوره، رحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة في كلمات منفصلة لهم بالحضور، مستعرضين أهم الأنشطة والانجازات التي تقوم بها الرابطة خلال الفترة الأخيرة.

كمل ثمنوا الدور العظيم الذي يقوم به أعضاء رجال الإصلاح المبذولة بشكل متواصل للإصلاح والتوفيق بين الناس، وحثوا رجال الإصلاح ليكونوا عوناً لمجتمعهم، وقدوة لأبناء شعبهم.

واستعرضوا أبرز الجهود التي تقوم بها دائرة الإصلاح منذ بداية العام الجاري، وأعلنوا أن دائرة الإصلاح التابعة للرابطة قد أنهت حل 12955 قضية متعددة ما بين مشاجرات وحوادث ومشاكل ومالية وعائلية وأراضي وميراث ومنازل وسرقة وعرض وقتل وأخرى، وذلك خلال عام 2016 م .

من جهته، عبر المستشار ضياء الدين المدهون عن سعادته للقائه رجال الإصلاح التابعين لرابطة علماء فلسطين، مشيراً إلى أن النيابة العامة تعتز برجال الإصلاح، الذين ساهموا بشكل كبير بتخفيف العبء الملقى على عاتق الحكومة والمحاكم ومراكز الشرطة في قطاع غزة.