ناشئات فلسطين يواصلن تحقيق الإنجاز في كأس العرب بفوزهن على الجزائر

حجم الخط

واصل منتخبنا الوطني للناشئات تحقيق الإنجاز في بطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا في قطر ، بتصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، وذلك بعد فوزه على نظيره الجزائري بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة .

وبهذه النتيجة نجح منتخبنا الوطني للناشئات في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة بجدارة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على الجزائر 3-2 ، وأمام العراق 6-0 ،  ليلاقي منتخبنا شقيقه المنتخب الجيبوتي بعد غدٍ السبت في الدور قبل النهائي.

 

وشهدت أحداث اللقاء حماسا ومنافسة كبيرة بين كلا الفريقين ، ونجح المنتخب الفلسطيني في افتتاح النتيجة عبر اللاعبة "روزين" عند الدقيقة 7 ، قبل أن يُعدل المنتخب الجزائري النتيجة عن طريق اللاعبة "نيمار موجل" في الدقيقة 38 ، لينتهي الشوط الأول بتعادل المنتخبين 1-1.

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء تواصل التنافس بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز ، واستطاعت اللاعبة "أحلام عيد" في تسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 48 ، إلا أن المنتخب الجزائري عدل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 76 عبر اللاعبة "حنان أعية" ، لكن "روزين عودة" نجحت في خطف هدف الفوز الثمين لمنتخبنا الوطني للناشئات في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء, لينتي اللقاء بفوز منتجبنا الوطني .