تعليم غزة تبدأ بعقد مقابلات الوظائف التعليمية

التربية والتعليم.jpg
حجم الخط

بدأت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الثلاثاء، بعقد مقابلات الوظائف التعليمية للعام 2017 حيث تقدم للمقابلات1956 متقدم ومتقدمة في جميع التخصصات.

ومن المقرر أن تستمر المقابلات حتى السابع والعشرين من شهر يوليو الحالي، ومن ثم سيتم فرز الناجحين حسب معايير التوظيف ويتم وضع قائمة  تمهيداً لاستيعابهم بالترتيب قبيل بدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد وفد وزاري رفيع سير المقابلات في مدرسة الجليل غرب غزة حيث ضم الوفد: رئيس قطاع التعليم والثقافة كمال أبو عون، ورئيس ديوان الموظفين العام المستشار محمد عابد، ووكيل وزارة التربية والتعليم العالي زياد ثابت، ومدير عام الشؤون الإدارية رائد صالحية، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي محمود مطر، ومدير عام التعيينات بديوان الموظفين فدوان أبو شريعة.

وأكد أبو عون، في تصريح صحفي اليوم، أننا ننظم هذه المقابلات ضمن خطة تزويد الميدان التربيوي والتعليم بطاقات جديدة من المعلمين والمعلمات وضمن التطوير التربوي والتعليمي.

وأوضح، أن الوزارة تلتزم بأعلى درجات العدالة والمسؤولية والشفافية والأمانة أثناء إجراء المقابلات وعمليات التوظيف، مؤكداً أننا نركز في المقابلات على مختلف المعايير العلمية والأكاديمية والتربوية والشخصية والمعرفية.

كما وأطلع أبو عون، الوفد على كافة الإجراءات المتبعة في المقابلات، كما تم اللقاء باللجان العاملة إضافة إلى اللقاء بالمتقدمين من الخريجين وتمنى الوفد للجميع النجاح والتوفيق.