بعثة الفريق ستتوجه صباح الأحد إلى فلسطين تمهيداً لمواجهة فريق ترجي وادي النيص الفلسطيني

الجزيرة الأردني يتدرب في فلسطين اليوم الاحد

جزيرة
حجم الخط

أكد عامر عدس المدير الإداري لفريق الجزيرة الأردني بأن بعثة الفريق ستتوجه صباح  الأحد إلى فلسطين تمهيداً لمواجهة فريق ترجي وادي النيص الفلسطيني في إفتتاح المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 
وقال عدس في حديثه:" تسلمتُ اليوم مجموعة تصاريح للاعبين والجهاز الإداري حيث سنتوجه صباح الاحد إلى فلسطين وقمنا بحجز ملعب الأمعري لخوض أولى تدريباتنا في فلسطين".
 
وكشف عدس بأن هنالك عدد من أعضاء البعثة لم يحصلوا بعد على التصاريح التي تخولهم الدخول للأراضي الفلسطينية منهم المدير الفني عيسى الترك ومساعده عامر عقل والمعالج جبريل المناصرة والمحترف البرازيلي فرانكو واللاعب عمر مناصرة".
 
وأضاف :" ننتظر أن يتم إصدار بقية التصاريح في الساعات المقبلة وبما يضمن اكتمال تجمع بعثة فريق الجزيرة في فلسطين قبل موعد المباراة".
 
إلى ذلك أوضح عدس بأن فريق الجزيرة خاض مساء اليوم السبت تدريباً مكثفاً على ملعب الهاشمي لافتاً بأنه قام قبل بداية التدريب بتوفير "قشاطات" لسحب المياه والثلوج من أرض الملعب بمعاونة محبي النادي حتى يتسن للفريق خوض تدريبه.
 
وقال عدس: "تدرب الفريق لمدة ساعة ونصف وكانت أرضية الملعب جيدة للتدريب والحمد لله".
 
وختم عدس حديثه بالقول: "التصاريح الخاصة بطاقم الحكام السعودي ومراقب المباراة البحريني تم إصدارها حيث يتوقع أن يصلوا عمان  الأحد ومن ثم يكملون رحلتهم إلى فلسطين".