استعداداً لنهائي كأس فلسطين

بالفيديو والصور كيف استقبل نادي شباب رفح نظيره أهلي الخليل؟

701.jpg
حجم الخط

وصلت بعثة نادي أهلي الخليل، عصر اليوم الأحد، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون "إيرز" شمال القطاع، لمواجهة نادي شباب رفح في لقاء الذهاب على كأس فلسطين يوم الثلاثاء المقبل على أرض ملعب اليرموك، حيث وصلت البعثة إلى محافظة رفح للاحتفال في ملعب رفح البلدي وسط حضور شخصيات وطنية ورياضية ومخاتير ووجهاء المحافظة.

وكان في استقبال البعثة وفد من اتحاد الكرة ومجلس إدارة نادي شباب رفح برئاسة الكابتن خالد أبو كويك وعدد كبير من كوادر وجماهير النادي.

وتضم قائمة البعثة رئيس النادي السابق كفاح الشريف والرئيس الحالي حيان القواسمي بجانب عدد من الاداريين وغيرهم بالإضافة الى قائمة اللاعبين المكونة من 12 لاعب وهم: "عزمي الشويكي ونعيم أبو عكر وفادي دويك ومحمود الخطيب وحمادة الجعبري ومعتصم الجعبري وخلدون الحلمان ومحمود ضيف الله ومحمد أبو داهود ومصعب أبو سالم وعبد الله جابر ومراد أبو ميزر.

من جهته، عبر رئيس نادي أهلي الخليل حيان القواسمي عن شعوره الرائع فور وصوله إلى قطاع غزة، حيث لاقت البعثة استقبال وحفاوة وكرم ضيافة، مضيفاً أنها تعجز الكلمات عن وصف مارأيناه من مشاعر الأخوة والتاريخ الطويل للشعب الفلسطيني.

واعتبر القواسمي خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، أن حضورنا اليوم للقطاع، يؤكد على أن يوم العودة بات قريب جداً، مشيراً إلى أنه سيأتي اليوم الذي نعود فيه إلى قطاع غزة والضفة بدون تصاريح وعوائق.

وبالحديث عن بعثة الفريق التي لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي لها الدخول للقطاع، لفت القواسمي إلى أنه لا يوجد أي جديد وسنكتفي بمن وصل، وسنتحدث مع الأخوة في شباب رفح في كيفية التعامل مع هذا الموضوع.

بدوره، رحب رئيس نادي شباب رفح خالد كويك في بعثة أهل الخليل على أرض رفح، مشيراً إلى أن جماهير شباب رفح متواجدة من بعد صلاة العصر مباشرة لاستقبالهم.

وشدد كويك خلال حديثه لـ"خبر"، على أن هذا الاستقبال أقل واجب لأهلنا في الخليل ويشهد له الجميع بأنه استقبال حافل ويليق بنادي شباب رفح. ووجه كويك التحية لأهلنا الصامدين المرابطين في القدس وخليل الرحمن.

ولفت كويك إلى أن شباب رفح على هبة الاستعداد منذ قرابة الشهر، حيث خاض أكثر من لقاء ودي للتعرف على مستوى الفريق ومدى جهوزيته.

وتمنى كويك الفوز والتوفيق لنادي شباب رفح في خوض اللقاء الثلاثاء المقبل مع نظيره أهلي الخليل.

يشار إلى أن مباراة الذهاب ستجري على ملعب اليرموك بغزة، في حين سيقام لقاء الإياب على ملعب الحسين بن علي في الخليل الجمعة المقبل.