غنام تستقبل وفداً شبابياً من المغتربين وتطلعهم على معاناة الشعب الفلسطيني

غنام تستقبل وفداً شبابياً من المغتربين وتطلعهم على معاناة الشعب الفلسطيني.jpg
حجم الخط

أطلعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الاثنين، وفداً من المغتربين الفلسطينيين والمناصرين الشباب من ولاية نيوجيرسي الأميركية، على معاناة الشعب الفلسطيني بسبب استمرار الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت: "أنتم سفراء لقضيتنا وهموم شعبنا، ومسؤوليتكم كبيرة في موقعكم لتعريف العالم بمدى الظلم والبطش الواقع على شعبنا جراء الاحتلال الغاشم"، مشيرة إلى أن المغترب الفلسطيني جسده في الخارج إلا أن قلبه ووجدانه في فلسطين وطنه الأصلي، الذي ينتمي له ويعمل من أجله.

ووضعت غنام الوفد في صورة آخر المستجدات على الصعيد السياسي، مشيرة إلى أن قضيتنا تمر بظروف دقيقة وأن الاحتلال يمارس أبشع الجرائم بحق شعبنا، إلا أننا صامدون على هذه الأرض، نبني ونعمر تحديا لهذا الاحتلال وممارساته القمعية.

ولفتت المحافظ غنام إلى البناء والتطوير، وقالت إن شعبنا رغم معاناته لن يكل ولن يمل، وباق على أرضه دفاعا عن حقوقه ومشروعه الوطني الذي نبنيه يدا بيد ونحافظ عليه جيلا بعد جيل، داعية كل شخص مكلف أن يقوم بدوره لتكتمل دائرة الفعل الإيجابي على كافة الأصعدة، وركزت على التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين ووحدة الهدف والمصير.

وأطلعت المحافظ، الوفد الشبابي على مهام محافظة رام الله والبيرة والأعباء الكبيرة الملقاة على عاتقها، مشيرة إلى أن شعبنا بإصراره يواصل التطوير لإيمانه بحتمية النصر.

وأشارت إلى ضرورة قيام أعضاء الوفد كل بمجاله واختصاصه وإطاره، نقل ما لامسوه على أرض الواقع، منوهة إلى أن الاحتلال بآلته الإعلامية يحاول تشويه الحقائق إلا أن هذه الزيارات تساعد في بناء منظومة الحقيقة التي لو بحث العالم عنها سيجدها واضحه وضوح الشمس.