نادين نجيم تشعر بالذنب ولهذا السبب رفضت "الهيبة".. من هو بديل تيم حسن؟

نادين نجيم تشعر بالذنب ولهذا السبب رفضت "الهيبة".. من هو بديل تيم حسن؟
حجم الخط

بعد انسحابها من أحداث الجزء الثاني من مسلسل الهيبة أمام الممثل السوري تيم حسن، استقرّت الممثلة نادين نسيب نجيم على عملها الدرامي الجديد الذي ينتمي للدراما الاجتماعية التي اشتهرت بها نادين في أعمالها الدرامية خلال السنوات الماضية.

نادين نسيب نجيم في "جريمة حب"

ومن الهيبة حيث جسّدت نادين نسيب نجيم شخصيّة عليا التي عاشت في كندا، ثم جاءت الى الجبل من أجل حياة جديدة مع عائلة زوجها المتوفى، إلى شخصية جديدة تماماً تظهر بها نادين نسيب نجيم ضمن أحداث قصة مسلسل "جريمة حب" الذي وافقت عليه منذ فترة، وتعقد حالياً جلسات عمل مكثفة داخل مكتب شركة الإنتاج اللبنانية للمنتج صادق صبّاح، تجمعها بالمخرج الليث حجو المرشح الأول لتولي مهمّة إخراج المسلسل بعدما تأجّل ظهوره لما يقرب من عامين.

وتهتم نادين بكل تفاصيل المسلسل حتى تعود بدور البطولة المطلقة مجدّداً بعدما اشتركت أخيراً في أكثر من بطولة الى جانب نجم لبناني وسوري أيضاً.

ونفت نادين في تصريحات أن تكون الجهة المنتجة استقرّت على فريق العمل أمامها، مؤكدة أن كل ما تردّد عن ترشيح التونسي ظافر العابدين والسوري قصيّ خولي لبطولة المسلسل ما هو إلا شائعات ولا حقيقة له.

نادين نسيب نجيم تفضّل البطولة المطلقة

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته نادين نسيب نجيم في أعمالها الدرامية بدءاً من "لو" حتى "الهيبة"، وجدت أن الأصلح لها أن تقدّم عملاً درامياً رمضانياً يحمل اسمها كبطلة مطلقة.

ويبدو أن هذا هو السبب الرئيسي لاعتذارها عن الجزء الثاني من "الهيبة" رغم النجاح الكبير الذي حققته في شخصيّة عليا، حيث تقول عنه نادين نسيب نجيم في تصريحاتها الخاصة إنها توقعت نجاحاً كبيراً من الوهلة الأولى، رغم أن الدور قد يبدو دوراً عادياً، ولكنها نجحت في أن تصنع منه دوراً قوياً وأن من حقها أن تعمل لمصلحتها وتقدّم عملاً درامياً يحمل اسمها مجدّداً.

ولكن برغم هذا تشعر بالذنب تجاه جمهور عليا عند سؤالهم لها عن اعتذارها عن الجزء الجديد، مطالبين إيّاها بالعودة إلى الأحداث مجدّداً.

إلى ذلك، نفت نادين أن تكون هناك فنانة بديلة لها ضمن أحداث الجزء الجديد، مؤكدة أن الأحداث الجديدة لا تظهر فيها عليا مجدّداً، وأنها ستكون من أول المتابعين للمسلسل في رمضان المقبل لأنها تعتبره مسلسلها وتتمنّى لتيم حسن النجاح والتوفيق دائماً حيث تجمعهما علاقة أخوّة وشركة واحدة يعملان تحت شعارها.