رئيس الاتحاد الفلسطيني يستقبل وفد الوحدات الأردني

تنزيل (36).jpg
حجم الخط

 استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مكتبه، وفد نادي الوحدات الأردني، بقيادة رئيس النادي، يوسف الصقور.
 
واعتبر اللواء الرجوب، أن زيارة فريق عريق بمكانة وتاريخ الوحدات الأردني، إلى فلسطين، خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني، وممارسات الاحتلال بحقه، وبحق مقدساته، وتحديداً بعد أحداث المسجد الأقصى الشريف الأخيرة، رسالة أردنية رسمية وشعبية مهمة، من الأخوة في المملكة إلى الشعب الفلسطيني، وإلى الأسرة الرياضية بشكل خاص.
 
وأشاد بالموقف الأردني الثابت لصالح القدس وفلسطين، وهو ما يُعد نموذجاً لكل العرب والمسلمين.
 
وأضاف:"نحن نرحب بالأشقاء الأردنيين، وسعداء بوجودهم بيننا، ونقدم الشكر لإدارة الوحدات والاتحاد الأردني لكرة القدم، وعلى رأسه سمو الأمير علي بن الحسين، وبالتأكيد هذه الزيارة تعتبر جزء من منظومة التعاون المشترك بين البلدين على مدار السنوات الماضية، ولكن خصوصيتها في توقيتها".
 
بدوره أكد رئيس نادي الوحدات، على أهمية هذه الزيارة، معتبراً أن نادي الوحدات دائما ما يتعاون مع الأندية الفلسطينية، على مدار السنوات الماضية، مقدماً شكره إلى اللواء الرجوب، وأسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على حسن الضيافة والاستقبال، متمنياً زوال كل القيود التي يفرضها الاحتلال.
 
وأشار الصقور، إلى أن نادي الوحدات، لبى أيضاً دعوة نادي الأمعري الفلسطيني، للمشاركة في مهرجان اعتزال نجمه، لاعب المنتخب الفلسطيني سابقا، إيهاب أبو جزر، متمنيا أن يخرج اللقاء المقرر له مساء اليوم، باستاد ماجد أسعد بالبيرة، بصورة تعكس المسيرة الكروية المشرفة، للاعب على مدار السنوات الماضية في الملاعب الفلسطينية.