"فتح" تكرم طلبة "إنجاز" في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين

تكريم طلبة إنجاز في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.jpg
حجم الخط

كرمت حركة "فتح" وبلدية السيلة الحارثية غرب جنين، مساء اليوم الثلاثاء، الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة "إنجاز".

وحضر الحفل، ممثلون عن قيادة الأمن الوطني وجهازي المخابرات العامة والتوجيه السياسي، ورئيس وأعضاء بلدية السيلة الحارثية وأمين سر حركة "فتح" في البلدة جمال طحاينة، وحشد من المواطنين وأهالي الطلبة، وتخلله فقرة دبكة شعبية.

وهنأ محمد طاهر طحاينة، في كلمة البلدية، الطلبة الناجحين وذويهم، وقال إن بلدية السيلة الحارثية تسخر كل إمكانياتها لتقديم أفضل الخدمات لأهالي البلدة.

وأعرب عن شكره لمدير التربية والتعليم في محافظة جنين طارق علاونة وكافة المعلمين والمعلمات والمؤسسة الأمنية، وكل الداعمين لحفل التكريم.

من جانبه، قدم ممثل المحافظ عطا أبو رميلة التهاني للطلبة المتفوقين وذويهم باسم المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، متمنيا لهم التقدم والتفوق في حياتهم الجامعية.

وأشاد أبو رميلة بدور الهيئة التدريسية والأهالي والمؤسسة الأمنية، من خلال توفير الأجواء المناسبة للطلبة.

من جهته، استعرض علاونة النتائج التي حصلت عليها مديرية تربية جنين، التي حصل طلبتها على سبعة مراكز أولى على مستوى الوطن في مختلف الفروع في عام التميز والإنجاز.

وأعرب عن شكره لكافة الشركاء الفاعلين الذين أسهموا في دعم التعليم وإنجاح حفل التكريم، كما شكر بلدية السيلة الحارثية ورجال الخير والأعمال على دعمهم المتواصل لمدارس البلدة، وحرصهم على نجاح العملية التربوية.

بدوره، قال مدير العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي بالمحافظة، العقيد سلطان زيود، إن بلدة السيلة الحارثية تحتفي بأبنائها المتفوقين الذين استطاعوا تحقيق النجاح رغم كل الظروف، مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء ليحمل أجمل معاني الفخر والاعتزاز بالناجحين.

من جانبه، ثمن الطالب المتفوق حسين بشار شواهنة، في كلمته، دور بلدية السيلة الحارثية وحركة "فتح" في إقامة وتنظيم هذا الحفل، معربا عن الشكر لمديرية التربية والتعليم وأسرتها وكافة المساهمين والداعمين.