الاتصالات بغزة تُطلق تطبيق "بريدي" على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد

الاتصالات بغزة تُطلق تطبيق "بريدي" على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد
حجم الخط

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطبيق "بريدي" على نظام الأندرويد الخاص بالهواتف والأجهزة الذكية، وذلك في إطار سعي الوزارة لاستغلال التقدم في مجال برمجة الهواتف الذكية وزيادة انتشار استخدام الهواتف الذكية في فلسطين، واستمراراً للجهود المبذولة في تطوير أنظمة تعمل على الأجهزة الذكية تخدم كافة شرائح المجتمع.

وأوضحت الإدارة العامة للمعلوماتية بالوزارة، أن التطبيق يأتي في إطار سلسة من الإجراءات اتخذتها الوزارة من أجل تسهيل المعاملات المتعلقة بإدارة الطرود والبعائث البريدية، والإرتقاء بتقديم الخدمة للمواطنين والمؤسسات، من خلال تطوير نظام معلوماتي يدير كافة الإجراءات المتعلقة بالبعائث البريدية وخدمات إلكترونية متكاملة خاصة بالجمهور، حيث تتولى الإدارة العامة للمعلوماتية بالوزارة ومن خلال طاقم فني متخصص متابعة التطوير وتقديم الدعم الفني للنظام المحوسب.

ويقدم التطبيق خدمة تتبع حالة البعيثة الخدمة المواطنين من خلال كود التتبع المسجل مع البعيثة، بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن البعائث المستلمة ليتمكن المواطن من الاطلاع على سجل البعائث الخاص به، وذلك من خلال الدخول باستخدام نظام الدخول الموحد الخاص به، وضمن إجراءات تراعي الخصوصية.

ويمكن الاستفادة من التطبيق من خلال تنصيبه على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد على المتجر الإلكتروني "Google Play".

لمزيد من المعلومات حول التطبيق يمكن زيارة زاوية تطبيقات الهاتف المحمول على موقع الوزارة الإلكتروني http://www.mtit.gov.ps.