بالصور: "دار البر بدبي" تصرف المستحقات الدورية لأيتام فلسطين

بالصور: "دار البر بدبي" تصرف المستحقات الدورية لأيتام فلسطين
حجم الخط

شرع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بصرف الكفالات المالية "البرنامج القديم" للأيتام في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة"، والمكفولين بواسطة جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره، ثمن المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، دور جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تحقق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام خاصةً في الظروف المعيشية الصعبة والقاسية، مؤكداً على أن المشاريع الإنسانية التي تشرف على تمويلها تساهم في رفع بعض المعاناة عن كاهل إخوانهم التي فرضت على الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أوضح مسؤول شؤون قسم كفالة الأيتام محمد المصري أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين بدأ بصرف الكفالات المالية لـ(1950) يتيماً في محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية لتمكنهم من تحسين أوضاع الأيتام وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والمعيشية والصحية وتخفف عنهم أعباء الحياة القاسية بالعيش الكريم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة وقله مصادر الدخل.

وأشار المصري إلى أن المجلس العلمي، يقوم هذه الأيام بصرف الكفالات المالية لأيتام محافظة خان يونس ورفح، وسوف يتبعه لاحقاً محافظات الوسطى وشمال غزة، ويليها محافظة غزة، مشدداً على أن العمل جارٍ بالتوازي لتسليم مستحقات أيتام محافظات القدس والضفة الفلسطينية عبر حساباتهم البنكية وبمتابعة طواقم العمل، موضحاً أن هذه الكفالات تـأتي عن فترة 01- سبتمبر 2016م إلى 31- ديسمبر 2016م.

كما أعرب أولياء أمور الأيتام عن سعادتهم لاستلام كفالتهم المالية التي كان لها أثر كبير في نفوس أبنائهم، داعين الله أن يكتب الأجر والثواب العظيم لكفالائهم وللمحسنين في جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.