البنك التجاري الأردني يتبرع بحقائب للقضايا الاجتماعية في جنين

حقيبة.jpg
حجم الخط

سلّم البنك التجاري الأردني فرع طولكرم، اليوم الثلاثاء، 200 حقيبة مدرسية وقرطاسية للقضايا الاجتماعية المسجلة في مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة جنين .

جاء ذلك بحضور كلاً من: نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومدير فرع البنك في طولكرم عبد الرحمن خضر، ومدير التنمية الاجتماعية في جنين عصمت فاخوري، ورئيس جمعية بيت المسنين الخيرية محمد حمزة، ونائبه فؤاد الأطرش، في جمعية بيت المسنين الخيرية بالمحافظة.

وأوضح النائب أبو الرب، الدور الفعّال للمؤسسات المصرفية في مشاركتها المسؤولية الاجتماعية لأبناء شعبنا، موجهاً الشكر لإدارة البنك التجاري الأردني على المبادرة الطيبة بدعم الحالات الاجتماعية في جنين.

وأضاف: "نأمل أن تستمر الجهود الطيبة، وأن تحذو البنوك الأخرى حذو البنك المتبرع، بهدف تعزيز صمود أبناء شعبنا والعيش بكرامة، خاصة الفئة التي ليس لها مصدر دخل" .

وفي ذات السياق، توجه الفاخوري بالشكًر لما قدمه البنك من تبرعات للقضايا الاجتماعية المسجلة مع بداية العام الدراسي الجديد، مشدداً على أن ما قام به البنك، يعتبر جزءاً من عملية الدعم لأبناء فلسطين.

ونقل خضر تحيات مدير عام إدارة البنك التجاري الأردني منتصر الششتري، مؤكداً على أن ما قام به البنك يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية، وهو هدية للأسر المحتاجة.

ونوّه إلى قرب افتتاح فرع للبنك في المحافظة، موجهاً الشكر لنائب المحافظ ومدير التنمية الاجتماعية وجمعية بيت المسنين على مشاركتهم في تقديم التبرعات.