مواجهتان قويتان في الدور قبل النهائي من كأس فلسطين

36
حجم الخط

تنطلق اليوم  منافسات دور النصف نهائي لكاس غزة كأس الشهيد عاهد زقوت بمواجهتين قويتن ، حيث تجمع الاولى اتحاد الشجاعية بغزة الرياضي في ديربي غزي كبير على ملعب اليرموك بغزة، بينما ستكون في المواجهة الثانية مباراة طاحنة تجمع خدمات رفح مع اتحاد خانيونس على ملعب الدرة وسط القطاع.

حيث يسعى بطل الدوري الممتاز اتحاد الشجاعية للوصول للمباراة النهائية الثانية على التوالي والتتويج بلقب الكأس والظفر بالثنائية هذا الموسم بعدما قدم اسود الشرق اداءً كبيرا خلال مسيرة الدوري والكأس هذا الموسم استحق اشادة جميع المتابعين للرياضة الغزية، مستغلا بذلك القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تزحف خلف الفريق الاخضر.

في المقابل يسعى غزة الرياضي الى انقاذ موسمه الحالي خاصة بعد ابتعاده عن المنافسة على الدوري في مرحلة الاياب بعد ان كان بطلا للذهاب.

ويسعى ابناء العميد لخطف اللقب وفاء للاعب النادي الشهيد عاهد زقوت، معتمدين على تحسن اداء الفريق في الفترة الاخيرة لاسيما بعد الفوز الكبير على المشتل في ربع النهائي يوم الجمعة الماضية.

وفي المواجهة الثانية يتطلع حامل اللقب خدمات رفح لبلوغ النهائي الثاني على التوالي عندما يواجه ثالث الدوري اتحاد خانيونس في مباراة مصيرية لكلا الفريقين لتعويض خيبة الدوري بعد تقديم دور اول بشكل جيد.

الاخضر وبعد تأهله الصعب على حساب الصداقة بهدف محمود النيرب سيكون في مواجهة فريق متمرس وسيعمل جاهدا لإرجاع الفرحة لمدينة رفح بعد تذبذب اداء بطل الدوري للموسمين السابقين شباب رفح وخروجه من المنافسة على الكأس.

البرتقالي يسعى لإسعاد جماهيره العريضة وادخال البسمة عليهم بعد فشل الفريق في جلب أي بطولة في الموسمين الماضيين بالرغم من اقترابه من ألقاب الموسم الا ان الامتار الاخيرة عادة ما تكون سيئة للطواحين.

فمن يظفر ببطاقتي نهائي الكأس الذي سيقام يوم الاحد الموافق 7-6-2015 على ملعب اليرموك بغزة.