بالصور: "اتحاد الكرة" يفتتح دورة "اللياقة البدنية" في غزة

"اتحاد الكرة" يفتتح دورة "اللياقة البدنية" في غزة
حجم الخط

أطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة اليوم السبت، دورة اللياقة البدنية للمستوى الأول، التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي.

ويحاضر في الدورة، المحاضر الكويتي طارق البناي، بحضور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء الاتحاد، وسامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، بمشاركة 25 مدرب، وتمتد لأسبوع.

فيما رحَّب أبو سليم بالمحاضر الكويتي البناي لقدومه إلى غزة للإشراف على دورة اللياقة البدنية، وقال أبو سليم إنَّ دورة اللياقة البدنية تُقام لأول مرة في غزة، وتأتي في إطار مراحل تطوير المدربين بعد أن نجح الاتحاد في تنظيم دورة المدربين لفئة "A" والتي أقيمت لأول مرة منذ 8 سنوات.

وأكَّد أبو سليم على ضرورة استفادة المدربين من المحاضرات النظرية، والعملية، بما يساهم في تطوير وتقدم المستوى العام لكرة القدم الفلسطينية.

من جانبه، أعرب المحاضر الكويتي عن سعادته الكبيرة بالإشراف على دورة اللياقة البدنية، وطالب البناي المدربين المشاركين بضرورة الاستفادة من المواد النظرية، والعملية، وتطبيقها على اللاعبين، مشددًا على أهمية اللياقة البدنية في تطوير لعبة كرة القدم.

واحتفل اتحاد القدم، والمدربين بالبناي، بعد حصوله على درجة البروفيسور في تخصص اللياقة البدنية.