بحضور أعضاء التشريعي

بالفيديو والصور حماس تعقد لقاءًا موسعاً بقادة الفصائل في غزة لبحث تطورات ملف المصالحة

  أخبار عاجلة  ألبومات الصور  ألبومات الفيديو  الصوتيات  الإعلانات  المستخدمين  التصنيفات  الملاحظات  الدردشة  القوائم  القوالب  الوسوم  الإستفتاء  التعليقات  الإعدادات   ابحث عن اي شيء.. معاينة الموقع   مكتبة الملفات      تسجيل الخروج المنشورات لوحة التح
حجم الخط

عقدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لقاءًا موسعاً لقيادة الحركة، مع قيادات الفصائل والوقى الفلسطينية وأعضاء المجلس التشريعي، لبحث التقدم في ملف المصالحة برعاية جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك اليوم الإثنين، في قاعة فندق الكومودور غرب مدينة غزة، بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، وقائد الحركة بغزة يحيى السنوار.

وكان من بين الحضور، عن حركة فتح د. أسامة الفرا، وعن حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، وعن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين طلال أبو ظريفة، ونواب حركة فتح: "ماجد أبو شمالة، وأشرف جمعة، ونعيمة الشيخ علي"، ولفيف من أعضاء المجلس التشريعي، وقيادات القوى الوطنية والإسلامية.

وافتتح الجلسة القيادي في حركة حماس د. صلاح البردويل، مرحباً بالحضور من قيادة الفصائل والشخصيات الوطنية ونواب المجلس التشريعي كلٌ باسمه ولقبه، لتلبيتهم دعوة الحضور للندوة السياسية التي ستبحث ملف المصالحة.

وأوضح البردويل أن اللقاء الذي سيعقد بقيادة حركة حماس لوضع النقاط على الحروف حول تفاهمات القاهرة وأخر المستجدات التي رافقت هذا الملف، مشيراً في ذات الوقت إلى أن الجلسة سرية وغير معلنة للإعلام.

يشار إلى أن قيادة حركة حماس أجرت سلسلة لقاءات مع القيادة المصرية في القاهرة، تلاها إعلان حماس حل لجنتها الإدارية في قطاع غزة ولقاء وفد حركة فتح، الأمر الذي تمخض عنه قرب إتمام ملف المصالحة وإنهاء الانقسام وتسلم الحكومة لمهامها في القطاع.