المفوضية الفلسطينية العامة تكرم مجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية

المفوضية الفلسطينية العامة تكرم مجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية.jpg
حجم الخط

نظمت المفوضية الفلسطينية العامة في كندا، استقبالا تكريماً لمجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية.

وحضر الاستقبال ممثلين عن عدد من الأحزاب البرلمانية الكندية، كالحزب الليبرالي الحاكم، والحزب الديمقراطي الجديد، وكتلة الكيوبيك، وعدد من السفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب، وممثلين عن الجالية الفلسطينية والعربية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية الكندية.

وأوضح رئيس المفوضية الفلسطينية العامة السفير نبيل معروف، أن إعادة تأسيس مجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية ما هو إلا إشارة واضحة على تطور العلاقات الفلسطينية الكندية، مؤكداً أن المواطنين الكنديين من أصول فلسطينية وعربية سيتمكنون حتماً من تعزيز الصداقة بين الشعبين والحكومتين الفلسطينية والكندية.

وشدد على ضرورة أن يقوم ممثلي الشعب الكندي برؤية الأمور في فلسطين بأعينهم، داعيا مجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية لتنظيم رحلة للبرلمانيين الكنديين لزيارة فلسطين.

بدوره، عبر النائب عن الحزب الليبرالي الحاكم، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية، عن سعادته بوجوده في مقر إقامة السفير، مشيراً إلى أهداف تسعى مجموعة الصداقة البرلمانية الفلسطينية الكندية وأهمها تعزيز العلاقات الفلسطينية الكندية، وزيادة الوعي بالقضية الفلسطينية.

وقال: "وقت الصراعات قد انتهى وجاء وقت السلام والاستقرار".