القدس المفتوحة والبنك الإسلامي يوقعان اتفاقية لتوسعة مكتب البنك بنابلس

القدس المفتوحة بنابلس توقع اتفاقية تعاون مع البنك الإسلامي.jpg
حجم الخط

وقع اليوم الاثنين، رئيس جامعة القدس المفتوحة الدكتور يونس عمرو، ومدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم، اتفاقية لتوسعة مكتب البنك العامل في فرع جامعة القدس المفتوحة  بمدينة نابلس.

واعتبرعمرو هذا التعاون إنجازًا يصب في مصلحة الطالب، مبينًا أنه في حال نجاح هذه التجربة، فإن الجامعة ستدرس تعميمها على سائر الفروع. 

وأكد على أن أهمية هذا التعاون تنبع من كون فروع القدس المفتوحة في الضفة وغزة حيوية من حيث أعداد الطلبة والعاملين، ما يتطلب توفير خدمات مصرفية مميزة، وبين أن القدس المفتوحة تسعى للتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية مثل البنوك لدعمها وتشجيعها.

وقال قاسم إن البنك يهتم بتقييم التجربة المشتركة بين الطرفين من خلال مراقبة حجم الإيداع وجودة الخدمات المقدمة للطلبة والعاملين، وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية البنكية الجديدة التي أطلقها البنك حديثاً، تسهم في توفير الوقت والجهد على الطلبة والعملاء على حد سواء، كما تحدث عن إمكانية تقديم خدمات التسجيل وغيرها من الخدمات المشتركة بين الطرفين بطريقة إلكترونية في المستقبل.

وأشاد قاسم بجهود القدس المفتوحة في دعم المسيرة العلمية والأكاديمية في فلسطين، مشبلااً إلى أن أن هذا التعاون يهدف إلى تحقيق أكبر مصلحة ممكنة للطلبة.