جبهة التحرير تدعو إلى تعزيز الوحدة الوطنية

علم فلسطين.jpg
حجم الخط

طالبت جبهة التحرير الفلسطينيّة اليوم الجمعة، بتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا وعدم الإنجرار والالتفات إلى محاولات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى توتير الساحة الفلسطينية.

وأكد القيادي في الجبهة ومسؤول المنظمات الشعبية فيها جهاد شيخ العيد،على ضرورة الوقوف في وجه الاحتلال وكل مَن يحاول زرع بذور الفتنة ومنع تحقيق الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا والتصدّي لهم بكل قوّة.

واعتبر شيخ العيد أنّ التحليلات والتصريحات التحريضية التي يُطلقها قادة الاحتلال وبعض مُحلِّليه وإعلاميه بينَ الفينة والأخرى لتعكير الأجواء وتسميمها، والتي زادت وتيرتها بعد قدوم حكومة الوفاق الوطني إلى غزة واستلام مهام عملها في خطوة متقدّمة لإنهاء الانقسام، ما هي إلا تدخّل سافر وغير مقبول في الشأن الداخلي الفلسطيني، وهي مجرَّد فقاعات لفظيّة إعلامية سرعان ما ستنفجر في وجه مُتداوِليها.

وأوضح أنّ هذه التصريحات القديمة الجديدة والمكشوفة هي ألاعيب وفبركات سياسية وإعلامية لا تنطلي علينا ولن تجد آذاناً صاغيةً عند أحد من أبناء شعبنا ولن تحقّق الهدف المرجو منها لأنّ شعبنا وقيادته الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عبّاس قادرون على إفشال كل المؤامرات التي تُحاك في الخفاء والعلَن لضرب وحدة الصف الوطني ومقوّمات صموده".

وناشد شيخ العيد، أبناء شعبنا إلى الرد على هذه التصريحات والمحاولات الدنيئة والعدوانيّة بمزيدٍ من التمسُّك بالوحدة الوطنية والعمل بكل الجهود لمواجهة التحديات الكبيرة والخطيرة التي تُحاك ضد القضية الفلسطينية.