انطلاق جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية في جنين

انطلاق جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية في جنين.jpg
حجم الخط

أعلن، اليوم السبت، عن انطلاق جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية، خلال حفل أقيم في مقبرة شهداء الجيش العراقي في قباطية جنوب جنين.

جاء ذلك، برعاية المحافظ إبراهيم رمضان، وأمين سر حركة "فتح"، إقليم جنين، نور أبو الرب.

واستهل الحفل بالنشيدين الوطنيين العراقي والفلسطيني، ومن ثم ألقيت عدة كلمات أكدت عمق الوحدة الوطنية والترابط القومي بين أبناء الشعبين الفلسطيني والعراقي، وأشادت بالدور الوطني والتاريخي للجيش العراقي الذي خاض المعارك من أجل تحرير فلسطين.

وأعلن أمين سر اللجنة الوطنية العليا لترميم وتخليد مقبرة شهداء الجيش العراقي محمد حبش، الذي تولى عرافة الحفل، انطلاق الجمعية، برفع العلمين العراقي والفلسطيني.

وحضر الحفل، أحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين، ورئيس دير الروم الملكي للكاثوليك الأب عبدالله يوليو، وسعد تايه ممثلا عن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي، ومنصور السعدي ممثلا عن فصائل العمل الوطني، إضافة لممثلين عن قيادة منطقة جنين لقوات الأمن الوطني والشرطة، ونائب أمين سر الإقليم عطا أبو رميلة، وأعضاء اللجنة الوطنية لترميم وتخليد مقبرة شهداء الجيش العراقي، والناطق باسم حركة فتح، منطقة الشهيد أبو جهاد في قباطية، عمار نزال، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية.