"تكافل" تعلن عن موعد إغلاق التسجيل لمشروع الاحتياجات الإنسانية

"تكافل" تعلن عن موعد إغلاق التسجيل لمشروع الاحتياجات الإنسانية
حجم الخط

كشفت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، عن موعد إغلاق باب التسجيل في مشروع الاحتياجات الإنسانية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة في مرحلته الأولى.

وبيّنت اللجنة في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه اليوم الإثنين، أن موعد الإغلاق سيكون في الـ 20 من شهر تشرين أول الجاري، داعيةً المواطنين لضرورة الإسراع في التسجيل عبر موقعها الإلكتروني قبل انتهاء المهلة الممنوحة للبدء في التنفيذ.

وأعلنت "تكافل" الأربعاء الماضي، عن إطلاق مشروع جديد لدعم المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة، من خلال تقديم مساعدات طبية للحالات الفقيرة وذوى الدخول المحدودة.

ودعت اللجنة في حينه المحتاجين من الفئات المحددة فى المشروع من المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة إلى الالتزام بالمعايير المعلنة فى نموذج الانتفاع عبر موقعها الإلكتروني www.takaful.ps.

وأشارت إلى أن المشروع يستهدف الفئات المعدمة فى المجتمع الغزى والعائلات الفقيرة، وهو استكمال لمشاريع سابقة قدمتها تكافل فى إطار خدماتها الإنسانية للعوائل المتضررة والأكثر احتياجاً فى المجتمع.

وأوضحت أن المساعدات الطبية المُعلن عنها على هيئة احتياجات سمعية وبصرية وفموية وحركية للمعوقين والجرح، ومساعدات علاجية، غير متوفرة فى المستشفيات الحكومية أو غيرها من المؤسسات الإغاثية المحلية أو الدولية، شريطة أن الحاجة ملحة وماسة وفق التقارير الطبية.