مطالبة الشجاعية بتجهيز بعثة الفريق للقاء أهلي الخليل

2666
حجم الخط

طالب اتحاد كرة القدم في قطاع غزة نادي اتحاد الشجاعية بطل الكأس في قطاع غزة "بطولة الشهيد عاهد زقوت" بتجهيز قائمة بعثة الفريق التي ستتوجه إلى الضفة الغربية المحتلة لإقامة المباراة مع بطل الكأس أهلي الخليل في الرابع من أغسطس الحالي، للبدء بالإجراءات الخاصة بإقامة المباراة.

وأكد الاتحاد التزامه بإقامة المباراة التي أعلن عنها رئيس الاتحاد جبريل الرجوب سابقاً، متمنياً أن تُكلل جهود الاتحاد بعقد المباراة لتحديد بطل فلسطين.

وتشمل بعثة الشجاعية الجهاز الفني، والإداري، وأعضاء مجلس الإدارة التي سترافق البعثة، وعدد 30 لاعباً.

وتقام مباراة الإياب يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

 

وهنأ اتحاد كرة القدم نادي اتحاد الشجاعية بحصوله على لقب بطولة الكأس، بعد فوزه في المباراة النهائية على خدمات رفح بثلاثية نظيفة.

ووجه الاتحاد التهنئة لمجلس إدارة النادي، والجهاز الفني، والإداري، واللاعبين، وجماهير "المنطار" على الروح الرياضية العالية التي تجلت خلال اللقاء، واللوحة الجميلة التي رسمتها جماهير الشجاعية من خلال الالتزام بالتشجيع المثالي.

وتقدم الاتحاد بالشكر لإدارة ولاعبي وجماهير نادي خدمات رفح على المسؤولية الكبيرة التي قدمتها خلال المباراة النهائية، متمنياً التوفيق للنادي في المواسم المقبلة.

وأشاد الاتحاد بجهود جميع الأندية، واللاعبين، والجماهير على إنجاز الموسم الرياضي التاريخي، آملاً أن تكون الإمكانيات أفضل في الموسم المقبل بما يساهم في استمرار النشاط الرياضي لتطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

يشار إلى أن فريق اتحاد الشجاعية فاز بلقب بطولة الكأس، بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الممتازة ليجمع الثنائية في خزائنه لموسم 2014 – 2015.