القبض على والدة كريستيانو رونالدو

والدة كريستيانو رونالدو
حجم الخط

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية، عن واقعة مثيرة بطلتها والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني وافضل لاعب في العالم في اخر عامين.

صحيفة "الموندو" الاسبانية، ذكرت ان السيدة دولوريس افييرو والدة النجم كريستيانو رونالدو والبالغة من العمر 61 عاما، القي القبض عليها في مطار بارخاس بالعاصمة الاسبانية مدريد.

وكانت والدة كريستيانو رونالدو في طريقها البرتغال، وهي تحمل مبلغ نقدي يبلغ 55 الف يورو، وهو مبلغ يتجاوز ما تصرح به السلطات الاسبانية.

وقامت قوات الحرس المدني بالتحفظ على 45 الف يورو من الاموال التي كانت مع السيدة افييرو، وتركت لها عشرة الاف يورو وهو المبلغ المسموح بوجوده نقدا مع الافراد خلال سفرهم، على ان تسترد بقية اموالها لاحقا بسداد غرامة مالية قدرها 600 يورو.

ويعد هذا الاجراء ليس باتهام يستدعي الاعتقال، وانما هي مخالفة ادارية، تهدف من خلالها السلطات الاسبانية، لمنع جرائم محتملة كغسيل الاموال والتهرب من الضرائب، وهو ما كان سببا في احتجاز والدة رونالدو لبضع دقائق فقط لحين انهاء الاجراءات.

وتقيم والدة رونالدو في الفترة الاخيرة معه في القصر الذي يمتلكه، وذلك منذ انفصاله عن عارضة الازياء الروسية ارينا شايك في مطلع العام الجاري، بعد علاقة امتدت الى خمس سنوات.

وراجت شائعات حول دخول رونالدو في اكثر من علاقة عاطفية جديدة، قبل ان يخرج مطلع الاسبوع الجاري في مقطع مصور بثه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليطالب وسائل الاعلام بعدم التدخل في حياته الشخصية وتركه وشأنه.