إحتمالية وجود شهداء

فقدان الاتصال بعدد من المقاومين بعد استهداف الاحتلال لنفق شرق خانيونس

فقدان الاتصال بعدد من المقاومين بعد استهداف الاحتلال لنفق شرق خانيونس
حجم الخط

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن فقدان الاتصال بعدد من مقاتليها داخل نفق للمقاومة استهدفه جيش الاحتلال ظهر اليوم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وبحسب مصادر إعلامية مقربة من سرايا الفدس، فإنه تم فقدان الاتصال بعدد من المقاتلين أثناء تنفيذهم أعمال مقاومة داخل النفق، مشيرةً إلى إحتمالية وقوع شهداء باستهداف النفق شرق كيسوفيم.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن طائراته استهدفت نفقاً للمقاومة الفلسطينية، شمال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت تقارير صادرة عن جيش الاحتلال، أنه تم تدمير النفق وأنه قام بنشر منصات "القبة الحديدية"، تحسباً من إطلاق "صواريخ" من داخل القطاع.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: "اكتشفنا النفق بفضل طفرة تكنولوجية؛ ولن تسمح لنا التعامل مع الأنفاق بشكل أفضل"، مضيفاً: "لن نتسامح مع انتهاك السيادة الإسرائيلية؛ وبالرغم من المصالحة التي يدعيها الفلسطينيون إلا أن قطاع غزة مازال مجالاً مفتوحًا للإرهاب"

يشار إلى أن جيش الاحتلال أعلن في بداية الأمر أن هذه الأصوات نابعة من "تفجيرات مراقبة" بادر إليها جيش الاحتلال، بمحاذاة الشريط الحدودي للقطاع، وأن هذه التفجيرات جرت داخل الأراضي المحتلة.