عباس يتسلم رسالة تهنئة من أمين عام الرئاسة التونسي

عباس يتسلم رسالة تهنئة من أمين عام الرئاسة التونسي.jpg
حجم الخط

استقبل أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، السفير التونسي لدى فلسطين الحبيب بن فرح.

وسلم السفير التونسي، أمين عام الرئاسة، رسالة تهنئة من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، لمناسبة توقيع اتفاق المصالحة بين حركتي "فتح"، و"حماس"، في العاصمة المصرية القاهرة.

ونقل عبد الرحيم تحيات السيد الرئيس محمود عباس للرئيس التونسي، مؤكدا له أننا نؤيد المساعي المصرية وماضون في المصالحة حتى تحقيق أهدافها النبيلة.

وأعرب الرئيس التونسي في رسالة التهنئة عن ثقته بأن هذا الاتفاق سيساهم في تعزيز مواقف دولة فلسطين، في نضالها من أجل تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني، واسترجاع حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

كما أكد في رسالته، على دعمه الدائم والثابت، للقضية الفلسطينية العادلة، ونصرته لها، في كافة المحافل الدولية، والإقليمية، وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني الأبيّ، من أجل نيل حريته، وتحقيق استقلاله للعيش بكرامة على أرضه.

وشكر السيد الرئيس، نظيره التونسي على ما قدمته تونس لمنظمة التحرير الفلسطينية وحرصه على المسيرة الوطنية الفلسطينية لتحقيق أهدافها في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.