شاهد بالفيديو والصور : حفل اطلاق برنامج "النشرة" وأغنية "يا ولاد حارتنا"

التقاط
حجم الخط

أقامت وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة ، حفل كبير باستضافة "جمعية الشبان المسيحية" ، بمناسبة اطلاق الحلقة الاولى من برنامج النشرة "البرنامج السياسي الساخر" ، وكان قد حضر الحفل عدد كبير من المواطنين والمثقفين والشخصيات ، وعبروا عن اندهاشهم من فكرة البرنامج ومضمون النصوص ومدى عمقه و وطينته .

وكان قد بدأ الحفل بكلمة وكالة خبر وألقاها أ. سامي القيشاوي "أبو باسل" ، وأكد فيها على دعم الوكالة لجميع المواهب الشابة والعمل من أجل زيادة الوعي الفلسطيني اتجاه قضيته والعمل من خلال برنامج النشرة لرسم الابتسام على وجوه الجميع رغم معاناة الواقع ".

وأضاف ، " منذ البداية وكالة خبر أكدت سعيها لتلك الأهداف النبيلة بجانب إظهار الحقيقة بكامل الاستقلالية والموضوعية في نقل الاحداث ، وأردف ، نحاول دائماً نقل الخبر صوتاً وصورة ، اذا كانت الكلمة أقوى من الرصاصة فأن الصورة أقوى من الصاروخ " على حد قوله 

وشكر أ. القيشاوي ، في ختام كلمته ، فريق العمل وجمعية الشبان المسيحية على استضافة الحفل " .

ومن ناحيته قال محمد السوافيري باسم طاقم برنامج النشرة ، " البرنامج كان رسالة باسم الشعب المقهور ، والفكرة جاءت من تلك الرسالة ، وشكر في ختام كلمته ، القائمين على العمل ، وبعدها جاء عرض الحلقة الاولى ولقت ترحيب لدي الحضور ، وبنفس الوقت أعتبر الحضور ان البرنامج مضحك مبكي في نفس الوقت ، لأنه لامس قلوبنا " على حد قولهم .

ومن أكثر المقاطع التى تفاعل معها الجمهور " فقرة البيان الصحفي الذي أعلن فيه استقلال الشجاعية ".

وأما مفاجأة الحفل التى أثارت ضجة كبيرة وفرحة عارمة على وجوه الحضور "أغنية ياولاد حارتنا " بإداء الكاتب السياسي الساخر أ . أكرم الصوراني ، ليجمع فيها حال الفلسطينيين منذ انطلاق الثورة وحتى يومنا هذا ، وتفاعل الجمهور مع هذه الاغنية بطريقة غير مسبوقة وطالبوا بتسجيلها ".

وتخلل الحفل عدت فقرات استعراضية وغنائية من ضمنها فقرة موطني لفرقة "ولاد الوردية" واغنية للفتى الموهوب "اكرم حمدونة"

ملاحظة / قريباً بالفيديو حفل اطلاق الحلقة الاولى وأغنية "ياولاد حارتنا