الأضخم بالقطاع

النيرب لـ"خبر": سنحي ذكرى "أبو عمار" في مهرجان كبير بغزة

النيرب لـ"خبر": سنحي ذكرى "أبو عمار" في مهرجان كبير بغزة
حجم الخط

أكد المتحدث باسم لجنة التكافل الاجتماعي، شريف النيرب، على أن اللجنة قررت إقامة مهرجان تأبيني في الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الرئيس الراحل الزعيم ياسر عرفات "أبو عمار".

وقال النيرب في حديث خاص بوكالة "خبر"، إن اللجنة قررت إحياء ذكرى الزعيم الراحل ياسر عرفات في مهرجان مركزي بساحة الكتيبة وسط مدينة غزة، وذلك يوم الخميس الموافق 2017/11/9م.

وأشار إلى أن المهرجان سيشرف على تنظيمه التيار الإصلاحي الديمقراطي لحركة فتح التابع للنائب محمد دحلان، مؤكداً على أن المهرجان سيكون الأضخم في قطاع غزة لإحياء ذكرى رحيل القائد "أبو عمار".

وتابع النيرب: "أنه سيقام ضمن الحفل مصالحة مجتمعية لحوالي مئة عائلة من كافة محافظات قطاع غزة، وذلك ضمن عمل المصالحة المجتمعية"، مبيّناً أن الترتيبات تقام على قدم وساق، وأنه سيشارك في الحفل شخصيات وطنية واعتبارية من عموم أبناء الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى عدد من قيادات فصائل العمل الوطني الفلسطيني.

وشدّد على أن الحفل يأتي في إطار أجواء الوحدة الوطنية التي يعايشها كافة أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة أن الرئيس ياسر عرفات كان من أهم الحريصين طوال مسيرته النضالية على تحقيق الوحدة الفلسطينية.