"اللجنة الشعبية" تنظم وقفتين تضامنيتين مع الشيخ صلاح بالداخل الفلسطيني

"اللجنة الشعبية" تنظم وقفتين تضامنيتين مع الشيخ صلاح بالداخل الفلسطيني
حجم الخط

أقامت اللجنة الشعبية لنصرة "عشاق الأقصى"، وقفتان تضامنيتان مع الشيخ رائد صلاح المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي بتهمة التحريض، وذلك على خلفية دوره في نصرة قضية القدس والمسجد الأقصى.

وشارك المئات من أبناء الداخل الفلسطيني في الوقفتين وكانتا في مدخل مدينة أم الفحم ودوار قرية الرينة.

وتأتي هذه الفعالية في إطار الحملة الدولية لنصرة الشيخ رائد صلاح والتي انطلقت الاثنين الماضي وتستمر حتى اليوم الأحد.

ورفع المشاركون في الوقفتين شعارات مندّدة باعتقال الشيخ رائد صلاح والداعية إلى إطلاق سراحه ومن بينها: "كلنا رائد صلاح" و"كلنا شيخ الأقصى"، و"رائد الصمود" و"رائد الأقصى"، وغيرها من الشعارات.

وقالت والدة الشيخ صلاح خلال الوقفة في مدخل أم الفحم: "جئت إلى هنا لأقول للشيخ رائد صلاح ثبتك الله على طريقك ونصرك وان تبقى صامدا على مواقفك في نصرة المسجد الأقصى المبارك".

من جانبه قال رئيس اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم أحمد شريم: "في هذه الوقفة نوجه التحية للشيخ رائد، اهم رسالة في تضامننا مع الشيخ رائد ان سعيهم لإفشال صمودنا ونصرتنا لقضايانا قد سقط، ويجب ان يعرفوا انه كلما زاد الضغط على الشيخ رائد صلاح، زاد الالتفاف حوله وحول قضيته، فألف تحية للشيخ رائد صلاح".

من جانبه، قال رئيس لجنة الحريات في الداخل الفلسطيني كمال الخطيب في وقفة تضامنية أقيمت على دوار الرينة: "هذه الوقفة هي استمرار للفعاليات المناصرة للشيخ رائد صلاح واخوانه عشاق المسجد الأقصى المبارك".

وأضاف "نحن في الداخل شرفنا الله أن نكون اقرب العرب والسلمين للمسجد الأقصى، وسنبقى نحمل الراية وستظل هذه القضية توحدنا جميعا، الشيخ رائد دخل السجن شامخا وسيخرج شامخا وستظل قامته وقاماتنا مرفوعة".