بالصور: دورى الدرجة الأولى.. خدمات خانيونس فى الصدارة والنصيرات والتفاح حبايب

بالصور: دورى الدرجة الأولى.. خدمات خانيونس فى الصدارة والنصيرات والتفاح حبايب
حجم الخط

تعادل فريقي خدمات النصيرات مع ضيفه نادي التفاح بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب النصيرات البلدي، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دورى الدرجة الأولى، والتى جمعت أربع فرق في وسط القطاع وجنوبه.

وفي الدقيقة 24 من زمن اللقاء سدد أسامة عويضة تصويبة قوية، أحرز خلالها الهدف الأول والوحيد للتفاح، أما الشوط الثانى وفى الدقيقة 55 من زمن المباراة استطاع محمود الراعى إحراز هدف التعديل لخدمات النصيرات والذى أنهى اللقاء بهدف لمثله.

وأدار اللقاء نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط محمد الغول ومروان خطاب، فيما كان وائل خطاب حكماً رابعاً.

أما اللقاء الثانى، والذى أقيم في المدينة الرياضية جنوب قطاع غزة، والذى جمع خدمات خان يونس مع ضيفه جمعية الصلاح، حيث استطاع خلال مجريات اللقاء نادي الصلاح أن يحرز الهدف الأول بإقدام اللاعب إياد أبو دحروح في الدقيقة الـ9 عبر ركلة جزاء احتسبت للفريق.

لكن خدمات خان يونس والمتصدر لجدول الترتيب استطاع أن يحرج ضيفه في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث أحرز الأهداف لخدمات خان يونس اللاعب عطايا جربوع في الدقيقة 85، ومحمد صرصور في الدقيقة 90، من زمن المباراة، لينتهى اللقاء بفوز خدمات خان يونس على منافسه نادى الصلاح بهدفين لهدف.

وأدار اللقاء أشرف زملط للساحة، وساعده على الخطوط أحمد اليازجى وحمادة شبات، فيما كان الكابتن أدهم عبد العال حكماً رابعاً.