بالفيديو : الفدائي يضرب ماليزيا في عقر داره

9998591968
حجم الخط

ضرب المنتخب الفلسطيني نظيره الماليزي بسداسية نظيفة في عقر دار الاخير في المباراة التي اقيمت بين الطرفين اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات كأس العالم في اسيا لكرة القدم.
افتتح اللاعب مصعب البطاط مهرجان الاهداف في الدقيقة 9 من الشوط الاول، فيما سجل اللاعب سامح مراعبة الهدف الثاني في الدقيقة 23، قبل ان يختتم اللاعب تامر صيام اهداف الشوط الاول بهدف ثالث في الدقيقة 41.
واصل المنتخب الفدائي اداءه العالي في الشوط الثاني ليأتي اللاعب خضر يوسف بهدف فلسطي الرابع في الدقيقة 63، فيما سجل الهدف الخامس اللاعب سامح مراعبة و الثاني له في الدقيقة 75 قبل ان يختتم اللاعب تامر صيام مهرجان الاهداف بهدف سادس في و الثاني له في الدقيقة 85.
وبهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة برصيد 3 نقاط, أمام السعودية والإمارات اللذين لعبا مباراة واحدة, وتوقف رصيد ماليزيا عند نقطة واحدة في المركز الخامس والأخير, بفارق الأهداف خلف تيمور الشرقية.

من جهته اكد المحلل و الخبير الرياضي الكابتن نعيم سلامة انه بالرغم من الامكانات القليلة و الضعيفة التي يمتلكها الفدائي الا انه تغلب و بنتيجة كبيرة و قاسية على المنتخب الماليزي الذي يمتلك امكانات عالية بالمقارنة مع امكانات الفدائي.

و اشار سلامة الى ان فوز  الفدائي في مباراته امام ماليزيا و على ارضه رفع الروح المعنوية له و جعله اكثر اصرارا لمواجهته القادمة امام المنتخب الاماراتي.

و حول مباراة الفدائي امام الامارات قال سلامة: "المنتخب الاماراتي يختلف في مستواه و في امكاناته المادية حيث يمتلك فريق قوي و منظم  و التي تؤهله الى مكانة عالية في الترتيب"، لافتا الى ان مباراة الفدائي امام الامارات صعبة ، متنيا ان يكون المنتخب الفلسطيني على مستوى عال كمباراة اليوم.